السلام عليكم

اسعـد الله مساءكم بالخير والمسرات

الحقيقه لفــت انتباهي سهم اسماك والإرتفاع الكبير الذي حققه هذا السهم

ان لم اكن مخطئاً فالسهم خلال شهرين ارتفع من 6 دراهم الى 17 درهم !!!!!

ارجـو التصحيح في حال كانت المعلومة خاطئـــة

وفي حال صحـتها ارجو توضيح الأسباب التي ادت الى هذا الإرتفاع الكبير

ضاربة عرض الحائط جميع الاسهم القيادة والتي لاتسمن ولاتغني من جوع !!!!

علماً بأنني حاولت اليوم الدخول على السهم دون جدوى

والسبب عدم وجود اي عروض بيع والطلبات كبيره على السهم !!!

74 thoughts on “اسماك من 6 دراهم الــى 17 درهم خلال شهرين !!!!

  1. هلا بملاك سهم أسماك:
    حبيت أن أضع بين أيديكم شارت أسماك بعد تداولات الخميس 15 مايو:
    Arab financial stock charting, Gulf financial stock charting, Middle east financial stock charting – btflive.net

    شمعة الرجل المشنوق Hanging Man:
    نرى كما هو موضح على الشارت تكون شمعة الرجل المشنوق.. و يأتي بعد مسار صاعد…و هو اشارة انعكاسية للمسار الصاعد…و تحوله الى مسار هابط….( نزوووول)

    الحرص واجب في الغد ( الأحد) يا ملاك السهم…. هذا اجتهاد شخصي بمساعدة صديق…خخخخ

  2. شركة أسماك سوف تحقق أرباح بقيمة مائة مليون درهم مع نهاية هذا العام ، بالإضافة إلى خطة لزيادة أرباح الشركة سنويا وبعد خمس سنوات سوف تحقق أرباح لا تقل عم مليار درهم سنويا ، وذلك عن طريق تنوع مصادر الدخل.

    ملاك الأغلية من أسهم الشركة لن تطرح أسهمها للبيع ، بل يعملون حاليا لتطوير عمل الشركة والبحث عن فرص مهمة عالميةوشكرا

Comments are closed.