السلام عليكم

اسعـد الله مساءكم بالخير والمسرات

الحقيقه لفــت انتباهي سهم اسماك والإرتفاع الكبير الذي حققه هذا السهم

ان لم اكن مخطئاً فالسهم خلال شهرين ارتفع من 6 دراهم الى 17 درهم !!!!!

ارجـو التصحيح في حال كانت المعلومة خاطئـــة

وفي حال صحـتها ارجو توضيح الأسباب التي ادت الى هذا الإرتفاع الكبير

ضاربة عرض الحائط جميع الاسهم القيادة والتي لاتسمن ولاتغني من جوع !!!!

علماً بأنني حاولت اليوم الدخول على السهم دون جدوى

والسبب عدم وجود اي عروض بيع والطلبات كبيره على السهم !!!

74 thoughts on “اسماك من 6 دراهم الــى 17 درهم خلال شهرين !!!!

  1. أسماك
    الدواجن
    قيادة السيارات
    فودكو
    الميثاق
    هاي الاسهم ولا بلاش
    (اعمار + دبي للاستثمار) مال أول ،،،
    خخخخخخخخخخخخخ

    صدقت قوم اعمار وربعه مايأكل عيش

  2. أسماك
    الدواجن
    قيادة السيارات
    فودكو
    الميثاق
    هاي الاسهم ولا بلاش
    (اعمار + دبي للاستثمار) مال أول ،،،
    خخخخخخخخخخخخخ

  3. و سهم الدمــــــــــار يجعل من صغار المستثمرين شحاتـــــــــــين

    الله ينطب عدوك والله اني ضحكت من الخاطر

Comments are closed.