تراجعت ارباح “موانىء دبي العالمية” بنسبة 5.44% الى 239.8 مليون دولار في العام 2005 مقابل 253.6 مليون دولار في 2004 بسبب الارتفاع الحاد في التكاليف كما اوردت صحيفة “غلف نيوز”، وارتفعت الايرادات من العمليات بنسبة 45.5% الى 675.7 ملايون دولار، وتشمل النتائج “موانىء دبي العالمية” والشركات التابعة.

9 thoughts on “ارباح “موانىء دبي العالمية” تتراجع 5.44%

  1. انا اتحفظ على ها التعليق أخ خليجي .. اولا الخبر بدون مصدر … ثانيا بدون توضيح الميزانية واللي نعرفه انه دبي العالمية للموانئ استثمرت على الاقل مليارين دولار اضافيين في امريكا الشمالية لوحدها .. التقرير لم يشير الى الموانئ الأمريكية المنوي بيعها … التقرير لم يوضح هل دخل موانئ دبي العالمية لعام 2005 كان بعد انتقال بي اند او اليها او قبل ذلك في العام الماضي ..

    المصدر مذكور “غلف نيوز” – الرابط http://www.gulfnews.com/business/Shipping/10060432.html

    توضيح الميزانيه – اذا نشر للجمهور سوف ننشره

    لم يتم بيع امتياز اداره الموارد الامريكيه حتى الان.

    اكيد التقرير يضم كل ما حدث خلال عام 2005

  2. بالون من البالونات

    انا اتحفظ على ها التعليق أخ خليجي .. اولا الخبر بدون مصدر … ثانيا بدون توضيح الميزانية واللي نعرفه انه دبي العالمية للموانئ استثمرت على الاقل مليارين دولار اضافيين في امريكا الشمالية لوحدها .. التقرير لم يشير الى الموانئ الأمريكية المنوي بيعها … التقرير لم يوضح هل دخل موانئ دبي العالمية لعام 2005 كان بعد انتقال بي اند او اليها او قبل ذلك في العام الماضي ..

  3. معقولة ارباح الشركة تساوي 240 مليون دولار؟ صراحة توقعت الارباح تكون أكثر خصوصاً مع الانتشار في العالم كله

Comments are closed.