بلومبرغ: ارابتك تنفي استقالة مديرها التنفيذي السيد “رياض كمال”

أرقام 02/02/2009
نفت شركة “ارابتك”، أكبر شركة مقاولات في دبي، أن يكون الرئيس التنفيذي للشركة السيد “رياض كمال” قد استقال من منصبه، في الوقت الذي هوى فيه سعر سهم الشركة المدرج في سوق دبي المالي إلى أقل من القيمة الاسمية في تداولات يوم الاثنين.
ونقلت وكالة “بلومبرغ” عن “زياد مخزومي”، المدير المالي للشركة، قوله أنه تم اجراء بعض التعديلات حول المسئوليات في ادارة المشاريع بشكل يومي، لكن السيد “رياض كمال” سيبقى المدير التنفيذي للشركة حاليا وفي المستقبل.
وقالت “بلومبرغ” أن اشاعات سرت في تداولات اليوم عن استقالة السيد “رياض كمال” قد أدت لقيام العديد من المتعاملين لبيع اسهم الشركة، وهو ما أدى لتسجيل الشركة أدنى مستوى لها منذ الإدراج حيث أقفل السهم عند 95 فلس أي أقل من القيمة الاسمية للسهم.

هذا الخبر فى ارقام

9 thoughts on “ارابتك تنفي استقالة مديرها التنفيذي السيد “رياض كمال

  1. يا ولد الحلال محبرة الأسهم حرام عليك لا تموت الناس أكثر ما ميته خليك متفائل ولا تكون انت من جماعة الأجانب اللى بيرشوا السهم كل يوم لتخويفنا اكثر واكثر ان شاء الله ربنا يخيب ظنك وبيرتفع السهم لمت اب اكثر من عدة ايام عندا فيك وفي الذين يريدون دمار الناس .

    الريال كلامه صحيح و كلشي ممكن… السهم نزل من 19 درهم الى 95 فلس, يعني اذا نزل بعد 15% الى 80 فلس يعتبر هذا تخويف و تشائم؟؟؟ و الله غريب حالكم اصحاب مذهب التفائل!!! لو نحن خفنا و خذنا نصيحت الاخوان اصحات مذهب الترجيف و بعنا ايام اعمار ما نزل عن العشرة, كان احنا بالف خير و لكن للاسف خذنا بنصيحة المتفائلون و قلنا لا يمكن الاسهم تنزل عن قيمتها على الاقل الدفتريه…. اخوي اذا تعتقد ان اللي يبيعون هم المتخوفين, فأنت غلطان لان هؤلاء باعوا من زماااااااان و اللي يالس يبيع اكبر مني و منك و عنده اهداف و غايات يريد ان يصل اليها سواء بعنا او امسكنا نحن اصحاب الاعداد الفردية من الاسهم….
    نصيحة: هذا الزمن هو زمن الفتنه التي تعني عدم وضوح الرؤى لمسائل مصيريه حتى يدم تبني قرار سليم تجاهها و يعلم الصح من الغلط الظالم من المظلوم او الجاني من المجني عليه هي تشمل جميع المجالات سواء الاقتصاديه او السياسية و غيرها. و في زمن الفتنه, كما وصانا رسول الله صلى الله عليه و سلم, التزان الصمت و الحياد هو الاسلم.

  2. يا ولد الحلال محبرة الأسهم حرام عليك لا تموت الناس أكثر ما ميته خليك متفائل ولا تكون انت من جماعة الأجانب اللى بيرشوا السهم كل يوم لتخويفنا اكثر واكثر ان شاء الله ربنا يخيب ظنك وبيرتفع السهم لمت اب اكثر من عدة ايام عندا فيك وفي الذين يريدون دمار الناس .

  3. نصيحة محد يدخل باجر ع اللمت اب و الا لمت سفن اب..و اللي يربح يطلع من السهم..

    لابد السهم ينزل لاقل من 80 فلس اذا الامور ظلت مثل ما هي.

    و العلم عند الله اذا الامور بتتغير من قبل المطورين و الا بتم على نفس المنوال لمدة سنـة.

    بالعقل نزول السهم من 20 الى درهم قبل الاشاعة و الا بعد الاشاعة!!! احسبها زين و بتعرفون في خلل.

Comments are closed.