اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ويحفظك ويحفظ اهلك اللهم امين واوعدك احاول انزل الجدول اول ما يكون جاهز باذن الله
انا رتبتي رقيـــب وراتبي 4175
كم بينزل مني
وبعدين انا ماخذ سكن
ومعرس وماعندي عيال ممكن تحسب لي uaechat
لو قلنا متزوج وعنده ولد 600
وعنده مهنه علاوتها 1500
وعلاوة خطر 600
وراتبه الاساسي والتكميلي بعد التقاعد18502
بيكون الراتب 21202
–
5% من الابناء لتقاعد
21202
–
30 خصم التقاعد للابناء
الراتب
21172
اخوي حسبتك خطأ
اخصم ال 5% من راتب الرقيب اول في الجيش + 5% من خصم التقاعد
الرقيب اول في الجيش يستلم راتب اساسي 6500 وتكميلي 14000
المجموع 20500 – 5% خصم التقاعد 1025 المجموع = 19475
————————-
في الشرطه بيكون اقل الان 5% متكرره مرتين لتقاعد وللفرق
بيبتكون النسبه كالتالي
20500 – (1025 الفرق بين الجيش والشرطه 5% )
النتيجه 19475 – خصم التقاعد وهو 5% 973.75 النتيجه بتكون
19475 – 973 = 18502 راتب الرقيب اول
طبعا من غير علاوة المهنه وعلاوة الابناء لو كان متزوج وعلاوة الخطر
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 108 ( الأعضاء 26 والزوار 82)
مبرووووكين تستاهلون البيرق