اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. مبرووووووووووووووووووك للجميع العسكريين والمدنيين وماقصرت يابوالوليد والله يحفظك انت وابوك ونتريا الجدول لكل الرتب. صبرتوا ونلتوا ياحماة الوطن والعيون الساهره

    ويحفظك ويحفظ اهلك اللهم امين واوعدك احاول انزل الجدول اول ما يكون جاهز باذن الله

  2. انا رتبتي رقيـــب وراتبي 4175

    كم بينزل مني

    وبعدين انا ماخذ سكن

    ومعرس وماعندي عيال ممكن تحسب لي uaechat

  3. لو قلنا متزوج وعنده ولد 600

    وعنده مهنه علاوتها 1500

    وعلاوة خطر 600

    وراتبه الاساسي والتكميلي بعد التقاعد18502

    بيكون الراتب 21202


    5% من الابناء لتقاعد

    21202

    30 خصم التقاعد للابناء

    الراتب

    21172

  4. 21345 درهم اخوي

    اخوي حسبتك خطأ

    اخصم ال 5% من راتب الرقيب اول في الجيش + 5% من خصم التقاعد

    الرقيب اول في الجيش يستلم راتب اساسي 6500 وتكميلي 14000
    المجموع 20500 – 5% خصم التقاعد 1025 المجموع = 19475

    ————————-
    في الشرطه بيكون اقل الان 5% متكرره مرتين لتقاعد وللفرق

    بيبتكون النسبه كالتالي

    20500 – (1025 الفرق بين الجيش والشرطه 5% )
    النتيجه 19475 – خصم التقاعد وهو 5% 973.75 النتيجه بتكون
    19475 – 973 = 18502 راتب الرقيب اول
    طبعا من غير علاوة المهنه وعلاوة الابناء لو كان متزوج وعلاوة الخطر

  5. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 108 ( الأعضاء 26 والزوار 82)

    مبرووووكين تستاهلون البيرق

Comments are closed.