اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ابو الوليد
انا رتبتي رقيـــب وراتبي 4175
كم بينزل مني
وبعدين انا ماخذ سكن
ومعرس وماعندي عيال ممكن تحسب لي
باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي
هذا انا متأكد منه
مبروووووووك وتستاهلووون الخير
والله يطول فى عمر شيوخنا
طبعا ملخص اللى سمعته :
الزياده باثر رجعي ابتداءا من تارخ 112008
الزياده شامله
بتنزل اخر هالشهر
تعم على الوافدين والمواطنين
وعلى المحليين والاتحاديين اللى بالوزراه و اللى بالقياده
وعلى المدنين والعسكريين
تستاهلون ومبروووووووووك صبرتوا ونلتوااااا
خخخخخخخخ للرفع للرفع
^_______^
مبرووووووووووووووووووك للجميع العسكريين والمدنيين وماقصرت يابوالوليد والله يحفظك انت وابوك ونتريا الجدول لكل الرتب. صبرتوا ونلتوا ياحماة الوطن والعيون الساهره