اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. ابو الوليد

    انا رتبتي رقيـــب وراتبي 4175

    كم بينزل مني

    وبعدين انا ماخذ سكن

    ومعرس وماعندي عيال ممكن تحسب لي

  2. باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي باثر رجعي

    هذا انا متأكد منه

  3. مبروووووووك وتستاهلووون الخير
    والله يطول فى عمر شيوخنا

    طبعا ملخص اللى سمعته :
    الزياده باثر رجعي ابتداءا من تارخ 112008
    الزياده شامله
    بتنزل اخر هالشهر
    تعم على الوافدين والمواطنين
    وعلى المحليين والاتحاديين اللى بالوزراه و اللى بالقياده
    وعلى المدنين والعسكريين

    تستاهلون ومبروووووووووك صبرتوا ونلتوااااا

  4. مبرووووووووووووووووووك للجميع العسكريين والمدنيين وماقصرت يابوالوليد والله يحفظك انت وابوك ونتريا الجدول لكل الرتب. صبرتوا ونلتوا ياحماة الوطن والعيون الساهره

Comments are closed.