اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. السلام عليكم

    هذا اربيعى يسأل

    اتحادي يداوم في امارات الشارقة كم بتكون علاوته؟

    و شو من العلاوت التى تشمله

    رقيب اول مسلح

    بارك الله فيكم

  2. أنا أداوم فالعين .. والربع الي يداوموون ويااي كلهم أستلموا العلاوة ( المحليين فقط )

    الرقيب أستلم 13000 فوق راتبه والعريف والشرطي أول نفس الشي

    غريبه راتب هذا الشهر مانزلي فيه اي زياده بالعلاوات لا انا ولا اي واحد من اللي يداوم وياي ؟؟!!

    نحن محليه ابوظبي وانداوم بالعين..!!!!

    حتى علاوه الشهاده الجامعيه مانزلت لنا من اول يناير الى الان ولاحتى علاوه المهنه وعلاوه الاستثنائيه المقرره لنا..؟؟!!

    ممكن ياخوي اعرف وين اداوم ولو ع الخاص؟؟

  3. اللي يداول بالعاصمه والا اماره بوظبي كلها؟؟

    يعني العين مانزلت علاوه المهنه والعلاوات الثانيه..؟؟

    وتسلم على الرد اخوي

    أنا أداوم فالعين .. والربع الي يداوموون ويااي كلهم أستلموا العلاوة ( المحليين فقط )

    الرقيب أستلم 13000 فوق راتبه والعريف والشرطي أول نفس الشي

Comments are closed.