اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. اللي يداول بالعاصمه والا اماره بوظبي كلها؟؟

    يعني العين مانزلت علاوه المهنه والعلاوات الثانيه..؟؟

    وتسلم على الرد اخوي

    الي يداوم بس فالعاصمه بوظبي اما العين ماشملتهم

  2. في علاوه ..
    من عريف وفوق وهي 900 درهم

    الأخ سالم بو حارب شكرا علي المتابعة
    بس بغيت اسالك متي نزل هذا الكتاب الذي تتكلم عنه ؟
    الذي يذكر900 لرتبة عريف فما فوق وشكرا

  3. الي سمعته اخوي الدرمكي انه الي يداوم فبوظبي بس نزلتله

    اللي يداول بالعاصمه والا اماره بوظبي كلها؟؟

    يعني العين مانزلت علاوه المهنه والعلاوات الثانيه..؟؟

    وتسلم على الرد اخوي

  4. بتخبركم ياعرب الله العلاوات اللي اقروها للعسكريين قبل فتره نزلن مع راتب هذا الشهر والا بعده..؟؟

Comments are closed.