بدون تعليق

هذا ما لدي ولن أزيد

بنية توقعاتي على امرين

1- عزوف الاستثمارات الاجنبيه من الدخول إلى اسواقنا والتي كانت سببا في الماضي لصعودها .
2- نتائج اعمار والتي ستكون القشة التي قصمت ظهر البعير والمخيبه للآمال وطبعا الكل سيقوم بتصفيه الاسهم التي لديه وحينها نكون قد دخلنا مراحل التجميع الفعليه ( لكن على مراحل ) ولا تستعجلوا فإعمار سيكافئ من لديه كاش بفرصة العمر . اسهم ستجدونها بالفلسات واسهم اخرى كانت تتغنى بالدارهم سنجدها أقل من درهمين .

اخواني انتم اردتم اعمار قائدا للسوق فإدفعوا ثمن تبعية السهم وانهيار اسهمكم ….انسلخوا من اعمار وستجدون الخير الكثير . ….

218 thoughts on “***** اخواني المستثمرين ادخلوا للسوق عندما يصل إعمار 3.90 درهم *******

  1. جمبري سوقنا مثل السيكل تلحق عليه ….اي قطار

    جمع على كيفك

    15 % كل شهر عرفت السوق متى بيطلع .

    ودعك من التقارير والتصريحات التي ستسمعها من هنا وهناك فهي كلها لترطيب الاجواء …. لا تخاف علي اخوي جمبري تراني من تلاميذ درهم بن دينار وبروكر محترف وبروكر العين وبشر وسهامي وترند بريكر وكوازمندوا ………

    بس اعرف وين راح اخوي هادي لانه سأل عن البيانات التاريخيه ….ما زلت بالانتظار اخوي هادي لانه ناوي يحط لنا وجبه دسمه

    خلاص عم جمبري لا تحرق اعصابك في المضاربات ادخل على السوق الاسبوع الجاي أو يوم الخميس لما اعمار يوصل 4 دراهم …

  2. الحذر مطلوب دائما لكن هذا فلم رعب حرام عليك .. والاسباب التى ذكرتها ليست صحيحه .. نتائج اعمار يجب ان تكون قريبه من النتائج السابقه ..

    لو كانت نتائج اعمار مثل النتائج السابقة لما اجل العبار شراء اسهم الشركه الى مابعد الاعلان

  3. في ظل هذه الأرباح الجيدة، لا أتوقع صعود السهم في ظل الازمة الاقتصادية… ولا أتوقع أن إعمار بشتري أسهمها وذلك لحاجتها الماسة للكاش لتمويل مشاريعها….
    أملاك وديار نتائج ممتازة لكن السهم داون…. والأزمة المالية في بداياتها

Comments are closed.