بدون تعليق

هذا ما لدي ولن أزيد

بنية توقعاتي على امرين

1- عزوف الاستثمارات الاجنبيه من الدخول إلى اسواقنا والتي كانت سببا في الماضي لصعودها .
2- نتائج اعمار والتي ستكون القشة التي قصمت ظهر البعير والمخيبه للآمال وطبعا الكل سيقوم بتصفيه الاسهم التي لديه وحينها نكون قد دخلنا مراحل التجميع الفعليه ( لكن على مراحل ) ولا تستعجلوا فإعمار سيكافئ من لديه كاش بفرصة العمر . اسهم ستجدونها بالفلسات واسهم اخرى كانت تتغنى بالدارهم سنجدها أقل من درهمين .

اخواني انتم اردتم اعمار قائدا للسوق فإدفعوا ثمن تبعية السهم وانهيار اسهمكم ….انسلخوا من اعمار وستجدون الخير الكثير . ….

218 thoughts on “***** اخواني المستثمرين ادخلوا للسوق عندما يصل إعمار 3.90 درهم *******

  1. الحمد لله أرباح اعمار ممتازه في ظل الافلاسات التي نسمعها من أمريكا و الدول الغربيه ..

    تستطيع اعمار الآن بهذه السيوله الاستحواذ على مشاريع أخرى ذات عائد استثماري جيد .. و نتمنى أن تستغل هذه الفرصه ..

  2. السوق باكر اخضر والسعودي اخضر تعرفون الامريكان رفعوا العلم الاخضر حتى الان

    اجمل مافي سوق دبي

    ان كل المستثمرين رومانسيين

    يحبون الاحلام الحلوه والخضراء

    اصحى يا اخي الكريم

    انته في سوق من اعلى شخص الى اسفل شخص لا يرحم حتى الكافر..

    ما شفت اليوم

    لو كانت الازمه الماليه سببها الامارات فقط ما صار في سوق الامارات هذا الي صاير

    انته عند قاع للمؤشر من تاريخ تأسيس بورصه دبي السخيفه

    والله على شو ياخذوا نسبه على البيع والشراء؟؟؟؟؟؟

    حراميه في اللعب باسعار الاسهم وحراميه في اخذ نسبه على البيع والشراء

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  3. فيصلوفيتش مادييف …. دعك من موجات اليوت و الفن السابع …

    خليك مضارب شرس اشوس لا يأبه الموت و الكفن على كتفه الايمن .. و لا تنتظر القطار فى المحطة لان القطار قد لا يصل من اساسه

  4. الله يبشرك بالجنه

    يعني يوم بخلص الدوره بيكون وقتها السوق توه قااايم من النووووم وناوي ينطلق وينط نطة القط المسلووخ

    ممكن تسأله سؤال ثاني علشان خاطري

    وين رايح ارابتك ؟؟

    هههههههههه ….. طيب يا باشا ارابتك للاستثمار لمده 10 الى 20 سنة السعر المناسب هو 4.70

  5. بارك الله فيك
    استمر ولا تلتفت للوراء
    فهناك من يقرا لك ويهتم لقولك
    على الأقل لأخذ الحيطة والحذر
    أو لتعديل المركز
    ولتعلم في هذا الوقت
    العامل النفسي سيئ جدا
    والناس ترتعب من الأرقام
    يريدون التطمين ليعلقوا الآمال عليها
    ارجوا أن تضع العوامل النفسية في الحسبان أخي

Comments are closed.