مبروووووك تم اقرار توزيع شقه في جميرا لكل مساهم يملك سهم اعمار على 20 فما فوق و عليه تقديم الدليل .. ليش بعتوا اعمار .. راحت عليكم خخخخ
الفاكس وصل بس الصفحه مب طايعه تفتح .. أكيد فيها سواد ويه خخخخ
الخبر موجود على موقع سوق دبي
للمهتمين فقط
الفاكس وصل
^_*
عطنا الاخبار
الحلوه
اتوقع
بتوزع
سهم 1
على كل من يملك 100 الف سهم
هههههههههه
مبروووووك
تم اقرار توزيع شقه في جميرا لكل مساهم يملك سهم اعمار على 20 فما فوق و عليه تقديم الدليل .. ليش بعتوا اعمار .. راحت عليكم خخخخ