هذه المشاركة كانت بتاريخ 17/7/2008 و الموضوع بعنوان ” إعمار و السوق و الحلقة المفرغة ” و فيها لاقينا ما لاقيناه من هجوك لتجرأنا على قدس الأقداس إعمار و يبدو أنه سيناريو يتكرر و سيتكرر كثيراً .
كلامك قمة قمة قمة في الرووووعة 100% صراااحة
لكن
لا حياة لمن تنادي
بارك الله فيك الاخ رجل المطر كلامك عسل ومن ذهب لكن مين يسمع …. اعمار سهم غدر بالجميع بل خدر الجميع بمشاريعه التي تحمل طابع الفقاعه ….. واعجبني تعليق الاخ محمد سويد عندما قال فقاعه وانفقعت عن العقار في الإمارات … من السبب في هذه الفقعاه أو شراره التعليد الاعمى انه ….. اعمار …. فكيف لكم ان تتخذوا من شركه فاشله بل لا تعرف كيف تخطط او تنفذ المشاريع بقياده السوق …
بصراحه اتمنى أن ينسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــسوق مــــــــــــن اعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــار …. وحينها سأضع لكم تحليل كل يوم لسهم ويضرب لمت اب ثلاث ايام بس طالما اعمــــــــــــــــــــــار السوق فلا حياة لمن تنادي ……. الحل بأيدكم اخواني ارابتك ما قصر اليوم ومعاه سهم السوق ….. وبقى دعمكم لسهم بنك دبي الاسلامي …وكم صفقه على بنك الإمارات دبي الوطني …نرفع السوق على كيفكم …. شوا رايكم بجببهة المعارضه اللي يحب يدخل الجبه حياه الله …
ها قد وقعت فى الفخ و انتقدت قدس الأقداس إعمار فتحمل ما سوف تلاقيه .
بالمناسبة إيه رأيك فى الأبيات دى مش لايقة على إعمار .
كلامك قمة قمة قمة في الرووووعة 100% صراااحة
لا حياة لمن تنادي
ها قد وقعت فى الفخ و انتقدت قدس الأقداس إعمار فتحمل ما سوف تلاقيه .
بالمناسبة إيه رأيك فى الأبيات دى مش لايقة على إعمار .
هي بيعة الرضوان
يا شعب النكات
قالوا : الأجنة في بطون الأمهات مبايعون
قالوا : الضوارى والسباع في الفلاة
حتى الصدى لما اهتدى
في قلب كل حصاة
حتى الردى والبعث والأموات
قد بايعوك
فأنت معجزة الزمان وفقت وحدك
ماعرفنا من جميع المعجزات
و يقال أيضا
إن “جبريلا” نزل
من فوق سبع بايعك
ويقال أيضا إنه قد طمأنك
ويقال أيضا
إنه قد قال لك
يا ويل قومك
إن همو لم ينصروك
أو أن فردا كذبك
ويقال أيضا
إنه قد قال لك
إن الملائكة الكرام يبايعونك
ويقال أيضا في الأثر
من أن شخصا قد كفر
هو لم يبايع ناسيا
ويقال إنك قد غفرت لمن كفر
سألوك كيف غفرت له
هو لم يجدد بيعتك
فأجبتهم يستثنى من كان مريضا
أو من يكون على سفر
وعليه يصبح دائما كفارة
فيقول ـ ليس فقط نعم ـ نعمين
لكن يعتد أياما أخر
وعليه صوم ثلاثة عند الرجوع
وعليه هدي واجب
والذنب يسقطإن نحر
ويقال أيضا في الأثر
ما من حجر
أو من شجر
أو من بشر
إلا و بايع
ثم سبك أو زفر
شباب الخبر وصل وصل
باجر اول ساعه بيوقفون التداول على اعمار
وهذا الي يبيونه
وبعدين بيعطون خبر بدون توصيات
يعني لا فوق ولا تحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حد عند خبر
طلعو المستخبي يا ناس ههههههههه
هزر فزر
اعمار ناويه على اييه