بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت فتاة وردية

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الهام والذي أنصح الكثيرين بقراءته بإمعان لأنه شمل أنواع من النصب موجودة في واقعنا, وللأسف الكثيرين يعلمون بها ومازالوا يقعون فيها يوميا.

وأضف لماذكرتيه بعض الخدمات الهاتفيه من قبيل ارسل دعاء, ارسل اغنية, ارسل نكتة وغيرها كثير, مثل هذه الخدمات لاتكلف مقدمها كثيرا, في نفس الوقت تكلفتها على المتصل كبيرة وبخاصة إذا أدمنها.

علينا أيضا التركيز على الخدع التي يقوم بها الهاومير في السوق لإصطياد صغار المستثمرين أو المضاربين الغير محترفين وهي عديدة.

في النهاية شكرا على هذا المجهود الرائع.

ودمتم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

6 thoughts on “*****احذروا هذه الخدع التسويقية ******

  1. اخي الكريم جزاك الله الف خير واسكنا جميعا في فسيح الجنة.

    معلومه اضافيه متواضعه للاخوان

    7- الشراء على وصف مضلل: يحصل هذا الأمر عادة عند الشراء من شبكة الانترنت حيث لا يستطيع المتبضع أن يفحض البضاعة ذاتها فيعتمد على الوصف والصورة المعروضة، قد يكون الكثير من البائعين أمناء في وصف بضاعتهم، لكن هناك آخرين قد يخفون بعض العيوب في الوصف أو يظهرون الصورة بشكل أفضل مما هي في الواقع (كالمجوهرات مثلاً).

    ان الشراء عن طريق بطاقة الفيزا ، يضمن للك ارجاع المبلغ الي صار فيه تدليس.

  2. اسميج ما قصرتي في النصايح والله يجازيج الجنه والله يبعد عيال الحرام عنا وعن اخوانا الصالحين ويعمي عيونهم عن ارقام هواتفنا . صدق طفرونا من كثر مسجاتهم اونه ربحت واتصل !كيف؟ ومتى ؟ الله يستر بس ويحفظكم جميعا وشكرا على الموضوع

  3. الاخت الكريمة P!nk G!rl

    الموضوع رائع ومفيد جدا….وجزاك الله الف خير

    وينبهنا جميعا للاخطاء التي قد نقع فيه بسبب الجهل…فشكرا على هذا المقال الفريد

  4. مشكورة يالاختp!nk G!rl الصراحة الموضوع اللي طرحتيه وايد انتشر الفتره الاخيرة وشي طيب منك انك نبهتي الاخوان عليه

  5. تسلمين: الفتاة الوردية،،،،،، أنصح الأخوان اللي ما يعرفون عنها (أنواع النصب) تمعنوا تراه كل اللي مذكور صحيح 1000%، واجهني معظم المذكور بس (لا توصون على حريص) المهم انتبهوا لأنفسكم.

    تحياتي

Comments are closed.