أعلنت اتصالات الإمارات عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجة مع مجموعة سمارت للخدمات المالية إحدى أبرز العاملين في مجال التحويلات المالية في العالم لتقديم خدمة التحويل الأموال إلى الخارج عبر الهاتف المتحرك.

تضمن هذه الخدمة طريقة آمنة وسريعة لتحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك لعملاء اتصالات. وقد عملت مجموعة سمارت على تطوير هذه الخدمة وتقديمها في بعض الدول المتقدمة، كما تقدم الخدمة خاصية ضمان متابعة سير الأموال حتى وصولها إلى الجهة المرسل إليها.

وبحسب بيان تلقت “الأسواق.نت” نسخة منه اليوم الأحد 9-9-2007، قال الرئيس التنفيذي للتسويق عيسى الحداد “يعد تحويل الأموال إلى الخارج من أبزر المتطلبات لشريحة كبيرة من عملائنا الذين يتوزعون على أكثر من 200 جنسية فإننا كمؤسسة رائدة تسعى لتقديم أرقى الخدمات وأحدثها نؤمن أن هذه الخدمة ستشكل ثورة في عالم تحويل الأموال”.

وأضاف “من خلال هذه الشراكة مع سمارت فإننا سنتمكن من الاستفادة من خبراتهم في هذا المجال لنكون أول مشغل يقدم هذه الخدمة إقليميا، ونقوم بالتنسيق مع أهم المصارف والمؤسسات المالية في بالإضافة إلى شركات الاتصالات في العالم لتشكيل شبكة متكامكلة من الأطراف تلبي احتياجات أكبر شريحة ممكنة من العملاء”.

وسيستخدم عملاء اتصالات هذه الخدمة بتحويل أموالهم إلى العديد من الدول منها الفلبين، والهند، وباكستان، وبنغلادش، ومصر، والعديد من الدول الأخرى.

One thought on “اتصالات” الإمارات تتحالف مع “سمارت” لتحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك

Comments are closed.