جزاك الله خير يابن دينار على نصائحك في الجرافات ودبي الاسلامي

ابحث عن قنبلة مثل الجرافات و دبي الاسلامي ؟؟؟

7 thoughts on “ابحث لاخوانك عن قنبلة يا الخبير ابن دينار

  1. شكرا أختي المتفيجة وأخي ر.س.س. على الثقة الغالية,

    انا غامرت وحطيت نص راس المال تقريبا في الشارقة الاسلامي, ومثله في السودانية, واذا ما ربحت لن اخسر باذن الله, لأنها اسهم في القاع وشاريها عند نقطة الدعم. بصبر عليها وان شاء الله بيجيها الدور قريبا.

    الشارقة الاسلامي اعلن عن ارباح كبيرة مع ان زيادة راس المال كانت قبل فترة قصيرة ولم تمكن المصرف من اسغلالها في ارباح الربع الاول, وعلى الرغم من زيادة عدد الاسهم بنسبة 159% الا أن مكرر الارباح حسب اخر اغلاق 28 وهو أقل من أبوظبي الاسلامي ودبي الاسلامي. أتوقع أن تكون القنبلة مصرف الشارقة الاسلامي ويرتفع بوتيرة أشبه بسهم اعمار, مع العلم ان سهم الشارقة ارتفع ورجع نزل والحمدلله صدته تحت 13,50. أظن أنها لعبة كبار مضاربين أشبه بما حدث لسهم اعمار عند وصول 19 بدأ البيع ليصل السهم قريب من 17 (أنا صدته بسعر 17,30) والقصد من حرق السعر زعزعة الثقة بالسهم لكي يتمكن كبار المستثمرين من سحب الاسهم بأقل مقاومة, لكن هيهات, فقد عاود السهم الارتفاع ووصل الى 21 وما زال يرتفع.
    لا أنصح أي حد يغامر مثلي ويحط حلاله في سهمين. على الاقل يحطهن في 5 أسهم.

  2. جزاك الله عنا كل الخير يا أستاذ المنتدى واتمنى لك من قلبي التوفيق والسداد لما تحبه لإخوانك في هذا المنتدي، وللأمام إن شاء الله وأدعوا الله بأن يجزيك خير كل درهم يستفيده إخوانك وأخواتك في هذا المنتدي من نصائحك القيمة وارشاداتك التي تعتبر جزء لا يتجزأ من قراراتهم اليومية في التداول.

    وبدون مجاملة انته وشباب هذا المنتدى الموقر > :efsf7:

    فأقبل تحياتي

    أخوك
    بن شاهين

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخ العزيز صقر الإمارات جزاك الله خيرا على حسن ضنك بأخيك.

    أما عن القنابل فأنا منها بعيد ولا أحبها. ويبدو اخي انك حديث عهد بهذا المنتدى وإلا لعلمت اننا كانت لنا صولات وجولات في اتصالات واعمار وتبريد والعقاري وشعاع وسوداتيل والكثير والحمد لله من المساهمات مع اخواننا في هذا المنتدى, إذا لوكانت المسألة قنابل لكان الإنفجار عظيما ولتدخلت الأمم المتحدة لمعرفة مايحدث.

    مزحة

    طيب تبريد وقلنا انه بيتجزأ على الرغم من ان الشركة نفت اي امور من شأنها ان تؤثر على السهم, والواحة ان شاء الله سوف يجزأ مع نهاية السنة,ماذا بعد, كل شي في حينه جميل أخي العزيز.

    وعلى فكرة بنك دبي الإسلامي بعده مااستنفذ طاقته وبيوصل ان شاء الله لمستوى قياسي عند إعلان التجزئة. أما عن الجرافات فأعتقد ان السهم بعد الإعلان عن ارباح الربع الأول سوف يكون في مستوى آعلى من هذا, لهذا يعتبر هذا المستوى فرصة للشراء لمن لم يشتري السهم قبل توزيع الأسهم المنحة.

    أخي العزيز الأسهم ماشاء الله كثيرة, وكل أخ مهتم بأسهم محددة, لذا التعليق على حركة جميع الأسهم أمر متعب ومضني ويستهلك الكثير من الوقت والجهد.لقد علقت أنا على الكثير من المواضيع بشكل يومي تقريبا بعضها على العام والبعض على الخاص, لهذا من الصعب ان نعيد الكتابة عن نفس المواضيع.

    ودمتم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. عجبني راي ” شمام ” في احد المواضيع لما قال :

    وطبعا لازلنا في انتظار
    راي الاستاذ ” درهم بن دينار “
    :rolleyes:

    الأخ شمام ما عليه زود عنده نظره ودراية بالأسهم الله يبارك فيه ويجازيه عنا خير الجزاء

  5. عجبني راي ” شمام ” في احد المواضيع لما قال :
    اذا كنت تريد تشتري أسهم في القاع, الشارقة الاسلامي الان في القاع, سعره تحت 13,50 درهم نفس سعره قبل 6 شهور وأتوقع يبدأ الارتفاع الاسبوع القادم بسبب اعلان ارباح الربع الاول وكانت فوق المتوقع. سوداتيل صار له شهر بحدود 150 درهم ولا أتوقع ينزل عن ذلك.

    الصيف لن يكون كالاعوام الماضية, أتوقع الناس تعتزل السفر وشراء السيارات الفارهة وتبقي أموالها في السوق. الاسعار أتوقع تستمر في الارتفاع حتى شهر 7 ثم يحدث تصحيح ولكن ليس معنى هذا ان تصل الاسعار الى مستوى شهر 4 . أعتقد الاسبوع الماضي كان فرصة لدخول السوق والاسعار ستبدأ الارتفاع اسبوع القادم وممكن تشتري بداية الاسبوع القادم وخصوصا الشارقة الاسلامي وسوداتيل.

    وطبعا لازلنا في انتظار
    راي الاستاذ ” درهم بن دينار “
    :rolleyes:

Comments are closed.