إيرانيون يحتلون وزارة الأوقاف الكويتية

GMT 23:15:00 2008 الخميس 2 أكتوبر

الجريدة الكويتية

——————————————————————————–

الكويتيون نجحوا في تحريره بعد ساعات من الهجوم

الجريدة – عمر الراشد

«اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد» بهذا الدعاء اخترق «هاكرز» ايرانيون ظهر أمس، موقع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الرسمي المسمى «البوابة الاسلامية»، وحجبوه عن الرؤية تماما وبدّلوا بالصفحة الرئيسية للموقع كتابات عربية وانكليزية وايرانية بعبارات ملغومة لاثارة الفتنة بين نسيج الشعب الكويتي من سنة وشيعة.

واشتمل الهجوم على رسالة توضيحية تصدرت الموقع ومنعت الراغبين من الدخول اليه تبين سبب الهجوم، إذ تضمنت آية قرآنية من سورة البقرة يقول الله تعالى فيها «فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ» مترجمة إلى اللغة الفارسية.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الاوقاف لـ«الجريدة» أن الوزارة «عملت في الوقت الذي اخترق فيه القراصنة موقعها على تفعيل خدمات محاربة «الهكرز» في الموقع، وسعت إلى حل هذه المشكلة سريعا»، مضيفا أنه «تم إبلاغ وكيل وزارة الاوقاف د. عادل الفلاح بالواقعة فور حدوثها، وتم فتح تحقيق موسع في هذا الامر للوقوف على تفاصيله وتفادي الوقوع فيه مستقبلا».

وذكر المصدر ذاته أن الوزارة أوقفت العمل على موقعها الذي تعرض للهجوم بعد ان حررته من القراصنة «الهكرز» في غضون ساعات من الهجوم ومنعتهم من استغلاله في بث رسائل الفتنة إلى الشعب الكويتي وجار العمل على إعادة تأهيله بعد أن تم تحطيمه بالكامل». يذكر أن هذا الهجوم يأتي في إطار الهجمات والهجمات المضادة بين «الهكرز» الإيرانيين ونظرائهم الإماراتيين في سجال بدأ منذ أسابيع وامتد ليصل إلى الكويت.

ارباب

18 thoughts on “إيرانيون يحتلون وزارة الأوقاف الكويتية

  1. السلام عليكم
    السيدة (Red ROSE) والسيد ( البحار ) إذا وجد أو تسمى أي شخص بأسم (مسلم) أو (عربي) يسبب الضرر ويكن العداوة للبلاد والعباد فإننا في غنا عن مخوته ، ودائماً الضربة التي تأتي من القريب أو الداخل توجع وتؤثر أكثر.
    وأرجو البعد عن تسمية وتطبيق نظرية ( المؤامرة الغربية) على كل حدث أو واقعة مجهولة المصدر بالنسبة لنا ، فيما يتم نفي وتجاهل الحقائق والوقائع والمرور عليها مرور الكرام بإسم أخوة الدين وغيرها.
    اللهم أحفظ البلاد والعباد من شرور المجوس والفرس والرافضةومن والاهم.

  2. يا ريت تجاوبني على منطقك

    ايران احتلت و اغتصبت جزرنا الثلاث و انتهكت حق الجيره و حق الاسلام ( ان كانوا مسلمين اصلن ) هل يحق لي ضربه ولا اسكت ؟؟

    يا ريت تجاوبني

    شيخي انت تخلط الأوراق ببعضها الحين !

    طبعا و بكل تأكيد موضوع إغتصاب الجزر موضوع مب محتاج نقاش .

    انا جاوبتك على ردك (( شو دخل امريكا و اليهود ؟ قولي المجوسي الفارسي الرافضي )) و الموضوع كان عن اختراق موقع سني من قبل الهاكرز الشيعة ردا على اختراق الهاكرس الاماراتي السني ( حسب الموضوع ) لموقع مرجع كبير للشيعة .

    و ردي كان لتوضيح ان اللي قاعد يصير من فتن بين السنة و الشيعة و بشكل متزايد في الفترة الأخيرة إنما هو جزء من مخطط لضرب المسلمين ببعض .

    و فعلا اذا تلاحظ هذي الأيام كيف زايدة مواضيع الفتنة المذهبية و هنا في المنتدى بتحصل كم موضوع يبدا بفكرة و ينتهي بموضوع طائفي .

  3. اخوي Al Ain ،

    مشكلتنا اننا نوقف بجانب من تكون مصلحتنا معه أو تكون افكاره مناسبة لنا ،

    الحين بسألك ، لو جا حد و ضربني ، هل يحق لي ضربه وللا اسكت ؟

    يا ريت تجاوبني على منطقك

    ايران احتلت و اغتصبت جزرنا الثلاث و انتهكت حق الجيره و حق الاسلام ( ان كانوا مسلمين اصلن ) هل يحق لي ضربه ولا اسكت ؟؟

    يا ريت تجاوبني

  4. شو دخل امريكا و اليهود ؟ قولي المجوسي الفارسي الرافضي

    اخوي Al Ain ،

    مشكلتنا اننا نوقف بجانب من تكون مصلحتنا معه أو تكون افكاره مناسبة لنا ،

    الحين بسألك ، لو جا حد و ضربني ، هل يحق لي ضربه وللا اسكت ؟

    يعني هل يدش عقل اي حد ان القراصنة الاماراتيين (( هذا اذا كانوا اصلا إماراتيين و من الجماعة )) خلصوا على جميع المواقع الاباحية و المواقع اليهودية و ما بقى عندهم غير المواقع الشيعية ؟؟؟؟

    بصراحة الموضوع فيه شي غامض ، و مؤكد انه هذا تخطيط لضرب المسلمين مع بعض على الاقل عبر الانترنت .

    الواحد ما يقول غير الله يهدي المسلمين جميعا

Comments are closed.