إيرانيون يحتلون وزارة الأوقاف الكويتية

GMT 23:15:00 2008 الخميس 2 أكتوبر

الجريدة الكويتية

——————————————————————————–

الكويتيون نجحوا في تحريره بعد ساعات من الهجوم

الجريدة – عمر الراشد

«اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد» بهذا الدعاء اخترق «هاكرز» ايرانيون ظهر أمس، موقع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الرسمي المسمى «البوابة الاسلامية»، وحجبوه عن الرؤية تماما وبدّلوا بالصفحة الرئيسية للموقع كتابات عربية وانكليزية وايرانية بعبارات ملغومة لاثارة الفتنة بين نسيج الشعب الكويتي من سنة وشيعة.

واشتمل الهجوم على رسالة توضيحية تصدرت الموقع ومنعت الراغبين من الدخول اليه تبين سبب الهجوم، إذ تضمنت آية قرآنية من سورة البقرة يقول الله تعالى فيها «فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ» مترجمة إلى اللغة الفارسية.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الاوقاف لـ«الجريدة» أن الوزارة «عملت في الوقت الذي اخترق فيه القراصنة موقعها على تفعيل خدمات محاربة «الهكرز» في الموقع، وسعت إلى حل هذه المشكلة سريعا»، مضيفا أنه «تم إبلاغ وكيل وزارة الاوقاف د. عادل الفلاح بالواقعة فور حدوثها، وتم فتح تحقيق موسع في هذا الامر للوقوف على تفاصيله وتفادي الوقوع فيه مستقبلا».

وذكر المصدر ذاته أن الوزارة أوقفت العمل على موقعها الذي تعرض للهجوم بعد ان حررته من القراصنة «الهكرز» في غضون ساعات من الهجوم ومنعتهم من استغلاله في بث رسائل الفتنة إلى الشعب الكويتي وجار العمل على إعادة تأهيله بعد أن تم تحطيمه بالكامل». يذكر أن هذا الهجوم يأتي في إطار الهجمات والهجمات المضادة بين «الهكرز» الإيرانيين ونظرائهم الإماراتيين في سجال بدأ منذ أسابيع وامتد ليصل إلى الكويت.

ارباب

18 thoughts on “إيرانيون يحتلون وزارة الأوقاف الكويتية

Comments are closed.