الاقتصادية” من جدة – – 18/09/1429هـ

إعمار” تطلق مشروع “رزيدنسز” في أبراج البيت في مكة المكرمة

كشفت “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، النقاب عن مشروع “إعمار رزيدنسز” بأبراج في أبراج البيت” المؤلف من مجموعة من أفخم الشقق الفندقية الفاخرة ضمن مشروع “أبراج البيت” في مكة المكرمة. وتقع الوحدات الجديدة ضمن أطول مباني “أبراج البيت” الذي تعمل “مجموعة بن لادن السعودية” على تطويره، وتتنوع بين استديوهات وشقق تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا.

ويعتبر مشروع “أبراج البيت”، المؤلف من سبعة أبراج فاخرة، جزءاً من وقف الملك عبد العزيز ، ويمثل تحفة معمارية يتم بناؤها لتقديم أفضل الخدمات والمرافق للحجاج والزوار الذين يتوافدون إلى مكة المكرمة من مختلف أنحاء العالم.
وتقدم “إعمار” برامج متميزة للإيجار تحت نظام المشاركة بالوقت على وحدات “إعمار رزيدنسز بأبراج البيت” التي تراوح مساحتها بين 40 و160 مترا مربعا. وسيتواجد ممثلون عن فريق مبيعات شركة إعمار في منصة خاصة ضمن مركز “أبراج البيت” التجاري لإطلاع العملاء والمهتمين على مختلف التفاصيل المتعلقة بالمشروع، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك.
وقال عصام كلداري، العضو المنتدب لشركة إعمار الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتجسد في مشروع ’أبراج البيت‘ الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله- والهادفة إلى توفير أفضل التسهيلات والخدمات لحجاج بيت الله الحرام. ونود في هذه المناسبة أن نتقدم لجلالته بأسمى آيات الشكر على منحنا فرصة متميزة في أن نكون جزءاً من هذا المشروع الكبير، الذي تتجلى فيه روح التراث الإسلامي العريق”.
وأضاف كلداري: “تعتبر الوحدات السكنية التي تطلقها “إعمار” في مكة المكرمة وجهة نموذجية للعائلات أو للحجاج الراغبين في امتلاك منزل في الأراضي المقدسة. ونحن على ثقة من أن هذه الوحدات ستشهد إقبالاً كبيراً خلال موسم الحج وشهر رمضان المبارك”.
ويمكن لسكان “إعمار رزيدنسز بأبراج البيت” الاستمتاع بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة ومختلف أرجاء مكة المكرمة وهم داخل شققهم. وتتوافر خدمة الغرف والتدبير المنزلي في كافة الوحدات التي تتميز بأفضل أنظمة الأمان التي تحتل الأولوية القصوى في المشروع. كما يتميز المشروع بتوفيره لأحدث الشبكات الرقمية وأنظمة الاتصالات والإنترنت، إضافة إلى المصاعد السريعة التي تتيح للسكان إمكانية الوصول إلى شققهم دون أي تأخير عن مواعيد الصلاة.
واختتم كلداري قائلاً: “سيتم تجهيز الشقق بأكثر المفروشات أناقة وبلمسات وتصاميم عصرية رائعة تحافظ في الوقت ذلك على خصوصية التراث المعماري الإسلامي العريق. وتضم جميع الوحدات مطابخ صغيرة ومناطق للجلوس وأخرى لتناول الطعام، إضافة إلى خزائن جدارية وحمامات أنيقة”.

صحيفة الاقتصادية الالكترونية – أسواق المال

9 thoughts on “إعمار” تطلق مشروع “رزيدنسز” في أبراج البيت في مكة المكرمة

  1. والله ما فهمت قصة هالمشروع إلى الآن .. اليوم وأمس في جميع الجرايد السعودية … دعايات له … لكن ما أدري وش دخل إعمار فيه …

    اللي أعرفه عن هالمشروع التالي:

    المشروع هو وقف للحرمين الشريفين باسم الملك عبدالعزيز رحمه الله … الدولة قدمت الأرض … وجاء بن لادن كمستثمر لبناء المشروع مجانا … ولكن دخل المشروع يكون له أول 20 سنة … طبعا المشروع 6 أبراج سكنية ومول وبرج كبير يعتبر من أكبر ناطحات السحاب(اللي فيه الساعة) … الآن انتهى المول و3 أبراج … والباقي مع البرج الكبير تحت الإنشاء .. وأظن الانتهاء في أواخر 2009 …

    … إلى الآن حلو …

    بن لادن بدأ يستثمر ال20 سنة اللي تخصه … باع برج المروة على مستثمر أظن اسمه العطير … وبرج آخر على شركة كويتية … ووزمزم على فندق Accor … و و و …الخ
    آخر خبر سمعناه قبل رمضان … أن الوليد بن طلال فاز بشراء البرج الرئيسي ليكون من ضمن سلسلة فندقه العالمي Four Seasons …..

    طيب الآن وين موقع إعمار من الإعراب؟؟؟ كنت أتوقع أن إعمار شريك مع الوليد في الصفقة الأخيرة مثلا .. لن اكتشفت أن الإعلان مال إعمار يتكلم عن كل المشروع وليس عن البرج الكبير فقط؟؟

    أرجو من يعرف الإجابة أن يفيدنا…!

  2. كشفت “إعمار العقارية“، شركة التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، النقاب عن مشروع “إعمار رزيدنسز بأبراج البيت” المؤلف من مجموعة من أفخم الشقق الفندقية الفاخرة ضمن مشروع “أبراج البيت” في مكة المكرمة. وتقع الوحدات الجديدة ضمن أطول مباني “أبراج البيت” الذي تعمل “مجموعة بن لادن السعودية” على تطويره، وتتنوع بين استديوهات وشقق تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث.

    ويعتبر مشروع “أبراج البيت”، المؤلف من 7 أبراج فاخرة، جزءاً من وقف الملك عبدالعزيز ، ويمثل تحفة معمارية يتم بناؤها لتقديم أفضل الخدمات والمرافق للحجاج والزوار الذين يتوافدون إلى مكة المكرمة من مختلف أنحاء العالم.

    وتقدم “إعمار” برامج متميزة للإيجار تحت نظام المشاركة بالوقت على وحدات “إعمار رزيدنسز بأبراج البيت” التي تتراوح مساحتها بين 40 و160 متر مربع. وسيتواجد ممثلون عن فريق مبيعات شركة “إعمار” في منصة خاصة ضمن مركز “أبراج البيت” التجاري لإطلاع العملاء والمهتمين على مختلف التفاصيل المتعلقة بالمشروع، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك.

    ويمكن لسكان “إعمار رزيدنسز بأبراج البيت” الاستمتاع بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة ومختلف أرجاء مكة المكرمة وهم داخل شققهم. وتتوافر خدمة الغرف والتدبير المنزلي في كافة الوحدات التي تتميز بأفضل أنظمة الأمان التي تحتل الأولوية القصوى في المشروع. كما يتميز المشروع بتوفيره لأحدث الشبكات الرقمية وأنظمة الاتصالات والإنترنت، إضافة إلى المصاعد السريعة التي تتيح للسكان إمكانية الوصول إلى شققهم دون أي تأخير عن مواعيد الصلاة.

    وكانت “إعمار” قد أطلقت العديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية. وتعمل شركة “إعمار المدينة الاقتصادية”، المدرجة في سوق الأسهم السعودية “تداول”، على تطوير مشروع “مدينة الملك عبدالله الاقتصادية”، أكبر مشاريع القطاع في المنطقة بمساحة تصل إلى 168 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر.

    وأطلقت “إعمار الشرق الأوسط” مشروع “باب جدة” المتكامل بقيمة تطويرية تصل إلى 6 مليارات ريال سعودي (1.6 مليار ريال)؛ ومشروع “بحيرات الخُبر“، أكبر المشاريع التطويرية في المنطقة الشرقية بالمملكة. وتبلغ تكلفة مشروع “بحيرات الخُبر” عدة مليارات الدولارات ويمتد على مساحة 4.3 مليون متر مربع ويتمتع بإطلالات رائعة على الواجهة المائية.

Comments are closed.