“دبي مول” يفتح أبوابه أمام المتسوقين الخميس

الثلاثاء ,28/10/2008

يفتتح “دبي مول” أبوابه أمام المتسوقين بعد غد الخميس، ويضم المركز التجاري الذي يعتبر أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم 165 متجراً لعلامات تجارية تفتتح منافذ لها للمرة الأولى في دبي . وتمتد هذه المتاجر الجديدة على مساحة 1 .1 مليون قدم مربعة، أي ما يعادل 30% من إجمالي المساحات المخصصة للإيجار في المشروع والبالغة 77 .3 مليون قدم مربعة، وتشمل مجموعة من المنافذ التي تتواجد في المرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي سيساهم في دعم نمو قطاعي التسوق وتجارة التجزئة إجمالاً . ويضم “دبي مول” أكثر من 1200 منفذاً تجارياً تستعرض أرقى المنتجات العالمية في مجالات الأزياء والإكسسوارات والمفروشات والمجوهرات، إضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية المتميزة .

وقال يوسف العلي، مدير عام “دبي مول”: “يرسي “دبي مول” معايير جديدة وغير مسبوقة على مستوى مراكز التسوق في العالم، ويساهم في الوقت ذاته بدعم نمو القطاع التجاري في المدينة من خلال تقديم 165 متجراً جديداً لعلامات تجارية متميزة من كافة أنحاء العالم . وحرصنا على استحضار أسماء تتواجد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط لإثراء تجربة زيارة “دبي مول”، من خلال الشراكات والتحالفات التي أقمناها مع أهم العلامات التجارية العالمية بما يتيح لهم فرصة افتتاح أولى متاجرهم في سوق دبي ويساهم في الوقت ذاته بترسيخ المكانة المرموقة التي تحتلها المدينة كوجهة عالمية لا مثيل لها للتسوق والترفيه” .

المصدر جريدة الخليج: ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ-ظ…ط*ظ„ظٹ-“ط¯ط¨ظٹ ظ…ظˆظ„â€‌ ظٹظپطھط* ط£ط¨ظˆط§ط¨ظ‡ ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…طھط³ظˆظ‚ظٹظ† ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³

23 thoughts on “أكبر مركز تسوق في العالم يفتح أبوابه 4 نوفمبر-و165 محل تفتح للمره الأولى في دبي

  1. انزين ممكن احد يقولنا ع الاقل وين مكاانه انا اعرف انه بجانب برج دبي .. هل في شارع مثلن يطلعني عليه ^_^

Comments are closed.