دبي – الأسواق.نت

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة أملاك للتمويل ناصر بن حسن الشيخ أن “أملاك” تتوقع نموا ملحوظا في أرباحها في مصر مع حلول العام المقبل، مما يؤكد أن منتجات وخدمات الشركة التي صممت خصيصا للسوق المصري تلقى إقبالا كبيرا من قبل العملاء؛ نظرا لتنافسيتها وشمولها للحلول المتكاملة في مجال التمويل العقاري.

جاء ذلك خلال لقائه مع وزير الاستثمار المصري د. محمود محي الدين، خلال زيارته للإمارات، وحسب تقرير صحفي نشرته جريدة البيان الإماراتية يوم الأحد 16-12-2007 فقد تم خلال اللقاء التباحث في سبل تعزيز استثمارات الشركة في مصر، وأكد د. محي الدين على وضع إمكانات الوزارة من أجل إزالة كافة العقبات التي قد تواجهها الشركة.

وأشاد الشيخ باهتمام وتعاون الحكومة المصرية وبالأخص وزارة الاستثمار والهيئة العامة لشؤون التمويل العقاري، ولفت أن القطاع العقاري في مصر يشهد نموا مضطردا، وأن الحلول التمويلية له لا تزال في بداياتها، مما يشكل مناخا ملائما للاستثمار وهو ما حفّز “أملاك” إلى إطلاق عملياتها الرسمية في مصر في الـ29 من أكتوبر 2007؛ من خلال شركة أملاك للتمويل والاستثمار العقاري.

الجدير بالذكر أنه قد تم إقرار القانون العقاري في مصر في عام 2001، وبعد سنوات قليلة بلغت قيمة الصفقات التي تمت الموافقة عليها في ظل القانون الجديد مما يزيد على المليار وأربعمائة مليون جنيه مصري؛ أي ما يعادل نحو 250 مليون دولار.

4 thoughts on ““أملاك” تتوقع نموا لأرباحها في مصر العام المقبل

  1. املاك تذكرني ايام الذهب

    ايام المرسيدس اس 500

    ايام اووووووووووووووه ايام

    بس تعرفو

    الحمدلله على كل حال دائما وابدا

    والله يعطيكم الصحة جميعا

    والكل بياخذ الي ربنا كاتبله ايا
    بس عليه انه يجتهد

    تحياتي

    ومبروك لملاك السهم وانا منهم

  2. ماشاءالله عليج يا املاك كل يوم خبر جديد
    والسيد ناصر بن الشيخ شغال صح في الشركه
    اعتقد السهم راح يرجع للايام الحلوه السابقه
    ويلحق بسهم تمويل

Comments are closed.