السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الاعزاء …………………
كثيرا ما نرى طلبات من الأخوه الأعضاء والزوار لأفكار تجاريه ( أفكار لمشاريع مربحه ) والكل يتطلع دائما للربح السريع والربح الكبير وكثيرا ما نقف بيننا وبين انفسنا متأملين ودائما هو السؤال نفسه
ما هو المشروع اللذي لم يقام الى الأن ؟؟؟؟؟؟ سؤال صعب ومحير وفي أخر المطاف يصيبنا الملل ونقوم بصرف أي مبالغ لدينا متحججين بأنه لا يوجد مشروع الا وقد تم انشاءه .
المشاريع كثيره ولا يوجد لها حدود
كثيرون من الاخوه والاخوات مرو بتجارب مريره مع شركات الوهم السريع أقصد هنا الربح السريع
شركات تفتح ابوابها لتجميع الاموال والهرب بها خارج الحدود مخلفين وراؤهم الام كبيره وخسائر
لا تعد ولا تحصى .
اود هنا بأن اشير الى بعض الأخوه اللذين يبحثون دائما عن فرصة الربح السريع وخاصه عن طريق
شركات وهميه . وأود القول بأنه كل واحد منا يريد أن يدخل بتجاره رابحه . ولا يوجد احد يبحث عن
ما هو خاسر .
لذلك يجب على كل من يتوجه للاستثمار أن يتعلم ويطلع على ما هو الأستثمار ليس من الصحيح
ادخال اموالك في شيئ لا تعرفه عليك دراسة الجهه اللتي تريد ان تستثمر أموالك بها وعن الطريقه
اللتي تتبعها هذه الشركه او تلك . هل هي طريقه صحيحه أم لا .
البحث عن الرزق ليس بوضع اموالك في مكان يقوم بأعطاؤك مبلغ من المال كل أخر شهر .
لانه في أخر المطاف لو خسرت هذه الجهه وأعلنت افلاسها دون أن تعلم سبب الافلاس تكون هذه
هي خسارتك الفعليه لانك لم تكن تعلم ما هو نوع استثمار هذه الشركات .
==================
لقد فتحت الجهات المعنيه بالاعمال التجاريه المجال أمام الجميع لتاسيس شركات مساهمه وما هم المساهمين الا انتم كل يوم نجد من يسأل عن اسم شركه لكي يدخل بها عضوا مساهما ومستثمرا
لما يملك من أموال ومهما كانت بسيطه يبقى اسمها مساهمه في بناء شركه وما اود قوله نستطيع
جميعا تأسيس شركه واستثمار اموال الجميع فيها .
* وما هو مطلوب حاليا من كل الأعضاء الأفاضل طرح كل فكره من شأنها أن ـاتي ثمارها في هذا السياق
نريد افكار وليس افكار فحسب نريد ممن يملك فكره مرفقه بدراسة جدوى ان يطرحها هنا في هذا الموضوع
لا بد من ان تستطيع ارادتنا صنع شيئ يستفيد منه الجميع نريد ان نعمل بيد الجماعه متكاتفين الى أن نصل
الى هدفنا وهو تأسيس عمل يجمع الجميع ويفيد الجميع .
فكره خطرت على بالي نبي نتشارك بالتفكير ونشوف شو ممكن نسوي .
نطرح الفكره ومن لديه اضافه عليها ليكتبها لنا هنا والافكار مكمله لبعضها البعض كل من يملك فكره الرجاء بان لايبخل علينا بها .
مطعم سمك /على الطريقة الاماراتية باسم ولوقو اماراتي في الحمرا مول/او على الكورنيش الجديد
الكلفة600-700 الف
على استعداد لعمل الدراسة
0504562085
آلات نفخ العبوات البلاستيكية
مثل عبوات المياه وعبوات العصائر والمشروبات بجميع اتواعها
الميزات الفينة :
آلات نفخ تخصصية بسعة 5ml – 1000L
تحكم أوتوماتيكي، سهولة التشغيل
تحكم رقمي بالحرارة مع دقة ±1º C
عمل مستقر، آمن، ضجيج منخفض
عمر طويل للآلة وعناصرها
رأس القالب معالج بالنتردة و الغلفنة
مردود وسرعة عاليين، وفر في الطاقة
كومبيوتر ملون متطور ذو شاشة لمس
بلاطات كبيرة وأشواط فتح كبيرة
فتح أفقي للبلاطات وبالتالي سرعة عالية
تخميد ممتاز للأجزاء المتحركة أي اهتزاز أو صدمات
يحاط قالب البثق بمبرد ماء لإنتاج منتج بعنق جيد ودقيق
فيز وقميص إضافي من أجل المواد الشفافة والمنتجات المتعددة الطبقات والألوان
آلات مناسبة للمواد PE,PVC, PS, PA, TG, NON,VA,PU,BS,EVOH,TPE,POM,PPE
جهاز التحكم بالسماكة، جهاز تنظيف أوتوماتيكي، ربوت لإخراج المنتجات، جهاز فحص المنتج
جهاز لصق الإتكيت داخل القالب
مكونات ذات منشأ غربي
صمامات هيدروليكية وتناسبية
أمريكي
VICKERS
مضخة، صمامات، خراطيم، سيلات الزيت
تايواني
JIUGANG
وحدة التحكم بدرجة الحرارة PID
تايواني
YANHUA
صمامات الكترومغناطيسية
تايواني
AIRTAC
مفاتيح الهواء
تايواني
AIRTAC
وحدة التغذية الكهربائية، والمحولات
ياباني
TOSHIBA
ريليات
ياباني
OMRON
كومبيوتر وملحقاته
ياباني
MITSUBISHI
الأجزاء الالكترونية في الكومبيوتر
ألماني، فرنسي، ياباني
شاشة الإظهار (لمس)
تايواني
E-VIEW
مفتاح التشغيل
تايواني
MEANWELL
جهاز تحكم بالسماكة 30 نقطة
ياباني
MOOG
راي الشخصي شخصي ان المشاريع الخدمات والمصانع يجب علينا ان نتوجه اليها
ونبداء في الاساسية هذا في راي الشخصي اذا احد عنده راي افضل يطرحه علينا نستفيد منه
السلام عليكم
طول الله بعمرك هذا هو الي كنت اقصدة وقليل من الناس فالعالم ينتبه للشغلات هذي
مثلا علب الغازيات المطاط الحديد الاويل والكثير الكثير من المخلفات حتى الخشب
وسامحني على المداخلة
انا عملت دراسات جدوى لكوفيشوبات في دبي عجمان ابوظبي وراس الخيمة
وجاهزين للطيبين
0504562085