هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. سهم السوق اغلاق فوق الدعم بعد ما قام بلمسه عند 3.94 مطلوب من السهم الرجوع فوق 4.09 اذا ماذا تستنتج من التذبذب للسهم تجد السهم بين معقلين الاول 3.94 والثانى 4.09 أي ان هناك تذبذب بحدود 15 فلس وهذه جيد للمضارب الخطف والمتمكن من قراة السوق وبنسبة الى خط الشراء هو عند الخط الرئيسي ياتى عند 3.86 كسره وقف الخساره

    والله اعلم

    وصل سهم السوق الى 3.81 واغلاق عند 3.88 امام السهم الان 3.91 عدم تجاوزها والاغلاق فوقها يضعف السهم وممكن ان يجرب 3.81 وبعده 3.71 والله اعلم

    اجازه سعيد للجميع ان شاء الله تعالى

  2. بارك الله فيك أخي سهامي على ما تقدمة وفي ميزان حسناتك .
    ما هي نظرتكم للإسبوع القادم لسوق دبي و أبوظبي . وعلى أي اسهم بترشح لنا الدخول .

    ولكم الشكر والتحية

  3. هلا اخوي

    هذا السهم خطر اذا فتح تحت 4.30 ممكن يتمر فالنزول الى 4.08 تقريبا

    واذا لم يرتد منها الا 4.30 عالاقل ممكن يستمر الى 3.80

    بختصار السهم هذا لازم يكون فوق 4.40 عالاقل

    هذا والله اعلم

    كل الشكر لك اخوى سهامى على النصيحه الصراحه انقذتنى من خساره مؤلمه تم البيع على الافتتاح

  4. ما شاء الله عليك

    الله يعينكم

    ((متفرجة فقط ))

    هلا اختى بنت الشيبة

    نتشرف بتسجيلج ومشاركتج ..

    اليوم نقبل تكونى (( متفرجه)) !

    لاكن فالمستقبل القريب لن نرضى الا بمحللة قديرة

    تحياتى لج

Comments are closed.