حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
هلا اخوي
تكافل الامارات الحين قبل شوي حللته لواحد من الاخوان
اما دار تكافل : فوق 5.95 جيد وممكن يلامس 6.25
واذا عجز عن تجاوز 5.95 ممكن ينزل الى 5.65 ومن ثم 5.25
هذى الاسعار اللى اشوف انه الدخول والخروج يكون جيد عليه
هذا والله اعلم
ما شاء الله عليك
الله يعينكم
((متفرجة فقط ))
اخ سهامي دار تكافل وتكافل الامارات
سوف نواصل معاكم بأذن الله ونبين اذا ماكان هذا ارتداد ضعيف ام قوى ونحدد الفرص
السموحة من الجميع اذا قصرنا فى شي .. والله يوفق الجميع
تحياتى لكم
السهم الوحيد الجيد حتى مع ضعف السوق
السهم للتعويض الى الان هو الافضل .. للمراقبه ارتد بطريقة قوية اخر السوق
هذا والله اعلم