سجل سهمك ونحدد لك هدفة

سواء سوق دبي أو بوظبي

120 thoughts on “أطلب أي سهم ونحدد هدفة لك يامضارب

  1. مممممممممممم

    ما اعتقد كلامك صح اي واحد بيحلل بدون منطق

    الله يهديك

    نطالبك بأعتذار الان بعد أغلاق السوق
    وقلي

    وش رايك ياراشد بالشاشة التداول اليوم

    ومنة اللي بدون منطق

    للعلم تري مني انت مسامح
    ولكن حبيت أذكر ان الذكري تنفع المؤمنيون

    تحياتي لك ياراشد

  2. الاخ / سيد المحافظ لك مني جزيل الشكر وتشكر على المجهود الاكثر من رائع فقد اسعدتنا بانظمامك الينا واسرتنا باسلوبك الراقي والمبسط في طرح تحليلاتك الصادقة واستطعت ان تلفت انتباهنا بطرحك البسيط البعيد عن التعقيد والتتويه والاستعانة احياناً بخبراء ومترجمين يترجموا لنا بعض المصطلحات المستخرجة من لغة كواكب اخرى فشكراً لك وقد تحققت معضم الاهداف التي ذكرتها وهذه شهادة نجاح تمنح لك ,,,,,

    وباسمي واسم الاخوة المستثمرين البسطاء نطلب منك فتح هذه الصفحة بعد انتهاء ساعات التداول لتحليل الاسهم للجلسة القادمة ووضع تصورك عن النقاط المستهدفة لكل سهم واحتمال توجه ومسار المؤشر العام للسوق وبذلك تكون قدمة خدمة تجزاء عليها لاعضاء المنتدى ,,,,,,,, وعلية نطلب من ادارة المنتدى والاخوه المراقبين تثبيت الصفحة ليستفيد من طرحك الزوار واعضاء المنتدى وكما يكون لجهابذة التحليل جمهورهم يكون لمبسطى التحليل جمهورهم …………..

Comments are closed.