أخوتي وأخواتي المساهمين في أرابتك….أرجو أن تضموا صوتكم الى صوتي بالمطالبة بمحاكمة رياض كمال – الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك. أذ من الواضح أن المدعو وبحكم منصبه في الشركة كان يعلم كل العلم بأنه سوف يقوم بالدعوة الى زيادة رأس مال الشركة، ولكنه قام بتصريف أي ببيع الملايين من أسهمه في الشركة قبل هذا الأعلان الشؤوم 1:3 والذي سيجبر كل مساهم على شراء ما يعادل ثلث أسهمه ( يعني شراء بالأكراه أو بالأذعان) وكان يقوم بالبيع على أسعار عالية شاهدناها في الأيام الأخيرة قبل الأعلان أذ واصل السهم ارتفاعه الى 2.14 أو ربما أعلى قليلا ….. وها هو السهم يتراجع ولا أقول ينهار حتى لا أشارك في هذه المأساة. ما الفائدة من منعه من التداول ؟؟؟ قرار هزيل من الهيئة الهزيلة ….أما رده على قرار الهيئة وتبريره السخيف بأن قال ( تداولت سهوا …..!!؟ يا الله …عذر أقبح من ذنب …سهوا……!!؟؟ أنا أعرف رياض كمال حق المعرفة وأعرف مخزومي أو كما أحب ان اسميه ( مشئومي) وأعرف من أي خلفية هم يأتون ….ولكن أود أن أسأل رياض كمال وهو الرجل السبعيني : أين ستذهب بكل هذه الملايين بل المليارات التي تجنيها من جيوب بل من قلوب الغلابا والمساكين….!؟ ألا أذا كنت موصيا أن تدفن هذه الأموال معك وفي قبرك كما كانت تفعل ملوك الفراعنة ….حسبنا الله ونعم الوكيل منك ومن الجشعين أمثالك….حسبنا الله.

9 thoughts on “أطالب بمحاكمة رياض برهان كمال – الرئيس التنفيذي لأرابتك

  1. وين ايام 2005/2006 كان افضل مدير شركة بالشفافيه والنظام ولماذا لم يبيع السهم عندما وصل السهم الى 19 درهم

  2. ألف شكر للعبقري و الأستاذ رياض كمال على أسلوبه و رده السريع على هيئة المقاصيص و سوق المقاصيص.

    هيئة المقاصيص تمنعه عن التداول و هو اشترى الأسهم بطريقة حلوة بدرهم بنفس الكمية اللي باعها الشركة ارابتك الارباح اللي ربحتها من 2008 حتى اللحين وين؟؟؟؟؟؟؟
    الشركة أردنية أرابتك و تم تأسيسها في الأردن ليش ما تم تأسيسها في الأردن و الله الأشياء اللي يسويها في الإمارات لو عملها في الأردن بشوف يوم أسود على الأشياء اللي سواها حيث أن الاردنيين فلوسهم حلال و الأغلبية على قد حالهم أما هني فلا مبالاة خسرت فلا أحد يهتم فيك.
    ليش بتاريخ 5-1-2011 وقفته عن التداول مع أن الموضوع في 2009 . عندي إحساس بتكون قصة مثل قصة آبار .

    سوقنا و سوق بنجلاديش واحد سوق الإمارات الوسايط و الرشاوي تلعب دور و بنجلاديش نفس شيء و الضحية المستثمر كل الأسواق إرتفعت إلا سوق الإمارات.

    إعرف كيف تهرب من السوق بخسارة حتى لو كانت كبيرة بس أهم حاجة عمرك ما تخسره المال يتعوض بس العمر ما يتعوض.

    طلب من الهيئة صرف رواتب و علاوة بدل ضغط و سكر للشخاص اللي يتداولون في السوق مع إن الأجنبي يحصل على علاوة للكلب و يعتبرونا نحنا كلاب و دخلنا السوق

    شكرا و جزاكم الله ألف خير يا هيئة المقاصيص.

  3. والله حرام اللى يحصل فى هذا السوق انا بصراحة مليت منه ومن النصابين اللى فيه اللى بلعوا فلوس الناس وهذا الكلام من 2008 من بداية عملى فيه وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل شخص ايا كان نصب او ساهم او ساعد او استهان فى خسارة الناس لاموالها

  4. أخوتي وأخواتي المساهمين في أرابتك….أرجو أن تضموا صوتكم الى صوتي بالمطالبة بمحاكمة رياض كمال – الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك. أذ من الواضح أن المدعو وبحكم منصبه في الشركة كان يعلم كل العلم بأنه سوف يقوم بالدعوة الى زيادة رأس مال الشركة، ولكنه قام بتصريف أي ببيع الملايين من أسهمه في الشركة قبل هذا الأعلان الشؤوم 1:3 والذي سيجبر كل مساهم على شراء ما يعادل ثلث أسهمه ( يعني شراء بالأكراه أو بالأذعان) وكان يقوم بالبيع على أسعار عالية شاهدناها في الأيام الأخيرة قبل الأعلان أذ واصل السهم ارتفاعه الى 2.14 أو ربما أعلى قليلا ….. وها هو السهم يتراجع ولا أقول ينهار حتى لا أشارك في هذه المأساة. ما الفائدة من منعه من التداول ؟؟؟ قرار هزيل من الهيئة الهزيلة ….أما رده على قرار الهيئة وتبريره السخيف بأن قال ( تداولت سهوا …..!!؟ يا الله …عذر أقبح من ذنب …سهوا……!!؟؟ أنا أعرف رياض كمال حق المعرفة وأعرف مخزومي أو كما أحب ان اسميه ( مشئومي) وأعرف من أي خلفية هم يأتون ….ولكن أود أن أسأل رياض كمال وهو الرجل السبعيني : أين ستذهب بكل هذه الملايين بل المليارات التي تجنيها من جيوب بل من قلوب الغلابا والمساكين….!؟ ألا أذا كنت موصيا أن تدفن هذه الأموال معك وفي قبرك كما كانت تفعل ملوك الفراعنة ….حسبنا الله ونعم الوكيل منك ومن الجشعين أمثالك….حسبنا الله.

    يا اخي بدل ما يكون الموضوع مجرد “فشة خلق” وكلام في الهوى ما اله فائدة !!!

    هنالك طرق قانونية من حق اي مساهم المطالبة في حقوقه … جمعوا بعضكم كمساهمين متضررين في ارابتك … وخذوا حجتكم الى الهيئة … مدعمه بالمستندات !!!

    اعملوا كما فعلوا مشترين العقار من شركة تعمير … حيث عملوا جروب من المساهمين ووكلوا محامي وشكلوا مجموعة ضغط على تعمير لأسترجاع حقوقهم !!!

Comments are closed.