مؤسسة التنظيم العقاري بدبي: أربع شركات عقارية في دبي تخضع للتدقيق المالي

أرقام 05/05/2008

قالت صحيفة إميرتس بيزنس الصادرة اليوم إن “مروان بن غليطة” المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي (مؤسسة حكومية محلية)، قال إن المؤسسة تجري تدقيقا ماليا لأربع شركات عقارية في دبي.

ولم يكشف “ابن غليطة” عن أسماء هذه الشركات، لكنه علل ذلك بأن الحكومة لا يمكن أن تترك أناسا يقدمون وعودا واهية دون تحقيق، في إشارة على ما يبدو إلى أن هذه الشركات تخلفت عن التزاماتها من ناحية إنجاز العقارات التي تعهدت بإنجازها وتسليمها بوقت محدد.

ارباب

3 thoughts on “أربع شركات عقارية في دبي تخضع للتدقيق المالي

  1. اجراء طيب بالفعل ولو انه متأخر كثير.ولكن بنظري غير كافي بتاتا.المفروض الرقابة تشمل جميع الشركات بدون استثناء سواء كانت عقارية ولا غيرها.مب لازم ننتظر حتى تظهر مصيبة ثانية في قطاع آخر حتى نتحرك وندقق.المشكلة ان مثل هذه الممارسات ثؤثر على سمعة الدولة ومصداقيتها قبل ماتؤثر علينا كافراد ومستثمرين.اتمنى بضرب بيد من حديد على كل مخالف ومتلاعب حتى يكون الجميع على بينة من جدية العقوبات.

  2. إعمار وهي إعمار عندها تأخير (مشروع الكيز) في مارينا كمثال فما باللك بالشركات الاخرى الاصغر والاقل قدرة وملائه التاخير وارد ولاسباب عديده منها إرتفاع أسعار المواد الفاحش مما يضيق هامش الربح على الشركه ومنها Dewa (الماء والكهرباء)وقد يكون ذلك بمباركة الحكومه حفظها الله للحفاظ على العقار والمستثمرين فيه الخوف مو من التاخير ولكن من النصب والاحتيال ممن لايخافون الله وفق الله الجميع

Comments are closed.