جميع الاشخاص والمحافظ الذين قاموا ببيع أسهمهم يوم الخميس سوف يعودون لشراء السهم الذهبي من جديد من اول يوم تداول على السعر الجديد وذلك بأعتقادهم بأنهم سوف يشترون السهم بسعر رخيص لماذا نفتح المجال لشراء أسهمنا بسعر رخيص وثم يبيعونة بسعر غالي على جميع الاخوة الذي لدية أسهم في الشركة التمسك بهن حتى يرتفع السهم بالسعر الذي نريدة نحن وليس السعر الذي تريدة المحافظ ويعطيكم ألف عافية :sahem1:

14 thoughts on “أخواني الرجاء عدم بيع أسهم دبي للاستثمار في الوقت الحالي

  1. :ar106: جزاااااك الله خيراا

    تماسكـواا تكاتفـــــووو السهم ذهب x ذهـــب وارباح خياليه

    انشاء الله سهمكم فووووق مهماا خوفوكم .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جمعة مباركة, تقبل الله طاعتكم
    نصيحة لملاك دبي للإستثمار الذين لهم حق الإكتتاب في الزيادة
    1. إذا كنت محتاج للسيولة وما عندك أي طريقة أخرى غير بيع الأسهم عندها بع على قدر مبلغ الزيادة (10% مما تملك أو سهم مقابل كل 10 أسهم تملكها على افتراض أن السهم =10 دراهم). هذا مع التريث وعدم البيع أول أيام إعادة التداول من يوم الإثنين 2/1/2006 , حيث أن الإكتتاب مفتوح لغاية 30/1/2006.
    2. إذا كنت مستثمر طويل الأمد ومشتري الأسهم من وقت طويل فدعك من التأثيرات النفسية من صعود ونزول :^6: خلال الأيام القليلة القادمة واحتفظ بالأسهم على الأقل لغاية موعد الإعلان عن الأرباح وكيفية توزيعها من قبل إدارة الشركة.
    3. مع تمنياتي بالتوفيق للجميع سواء دبي للإستثمار أو غيرها من الأسهم وإن شاء الله يستعيد سوقنا عافيته ونستفيد من دروس التصحيحات القاسية اللتي مرت علينا في الفترة الماضية.

  3. المحافظ نفسها اشترت …ورح تسيل….واحتمال اذا كثر التسيل …نقدر نشتري على سعر رخيص..وبيكون ابدن غير متوقع…

    واللي بيشتري على سعر الافتتاح يوم السبت ممكن يكسب في نفس اليوم..أو اول ساعة من التداول..وبعدها الأفضل يخرج ..ويراقب حركة السهم…. لأنه في احتمالين …

    إما التمسك بترند صاعد نحو الامام لأعلى ,,وسيكون ذلك واضح جدا اذا زاد الطلب….(تماما كما حصل في تجزأة أملاك الأخيرة)

    أو

    بيكون في تذبذب فالسعر… وفي امكانية للشراء بسعر أقل من الافتتاح.

    ونتمنى التوفيق والربح للجميع.

Comments are closed.