تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. افضل اللي عنده اي شيك يصرف الحين والا مؤجل يروح يراجع مركز الشرطه ببوظبي عشان يستفسر عن هذا الموضوع ويتابع اجراءات القضيه اذا بالاصل في اي قضيه بالموضوع..!!!!

  2. انا المشكله كاتبلي في الشيك اني اصرفه بعد تاريخ 1/9/2008

    وتوقيع واحد فيه بس

    ما اعرف شو الاجرائات

  3. السلام عليكم

    طبعن الكل يعرف شو صار بموضوع محفظة احمد عبدالقادر

    بس بغيت اسال حد راح اليوم وصرف شيكه لان على حد علمي ان الجماعه راحو الخميس قالولهم ماشي رصيد ؟؟

    اذا حد صرف شيكه يفيدنا وشكراا

  4. مادام نحن الاماراتيين ساذجين و ينقص علينا بسهوله

    وما دام المنتدى يحمل اسم الامارات .. فلا مكان لك بيننا ..

    المعذره منك تم حظرك نهائياً

    والله ياخووي سويت خيـــر .. توني قريت الموضوع من البداية للنهاية وشفت رد الأخ المحترم

    يا شباااب الموضوع فيه محفظه + مستثمرين ليش نتهم شعب بأسره في الموضوع

    والله إن حرااام إلي تسوونه … حد يهاجم وحد يدااافع … إذا كان حد يبغي يقول او يكتب شي يكتبه بحذر وذمه وإحترام حتى لا يجرح شعور الآخر.. نشر الخبر للفائده ( على مسؤولية صاحب الموضوع ) الإدارة تحاسبه وهااي سياستهااا .. إكتب وعبر ولكن على مسؤوليتك التامه بالعواقب .. حدث الأمر في غفله من المستثمر الذي يطمح للثراء السريع …(انا أقول وفي رأي الشخصي) من حقهم يثقون في أصحاب المحافظ والسبب الضغط النفسي الناتج عن زيادة السلع والغلاء

    همســـه ( ليش ) الحكومه الرشيده ما تستغل هالموضوع … وتقوم بفتح محفظه إستثمارية للمواطنين أو الوافدين العرب ( فقط ) يكون لها عائد جيد لهم…( عائد شهري )

    مشروع واااااحد من مشااريعهاااا الضخمه … يتم إنشائه بسيولة المستثمرين
    ( لا حد يقولي ما يصير ) كل شي يستوي في هالبلاد … بفضل الله وبفضل شيوخنااا

    مثااال ( مجمع سكني ) 30 بناية في دبي أو ابوظبي ( طبعاً بسبب الإقبال ) وكل بناية 30 إلى 20 طابق وكل طابق 8 إلى 6 شقق وكل شقه إيجارها 80,000 ألف مممم …

    عدد الطوابق 30
    عدد الشقق 6
    عدد الأبراج 30

    30*6 = 180 شقه
    180*30= 5400 شقه
    5400*80,000 = 432,000,000 مليوووووون درهم

    كم شخص راح يستفيد .. السيوووله موجوده ( لا حد يقول ماعندي ) كيف يدخلون في هالمحافظ من وين عندهم فلوووس؟؟؟!!!

    أتمنى وكلي أمل ورجااااااااااااااااااااااااااااااااااء إن أمنيتي تتحقق … مشاااريع ذااات دخل شهري عن طريق الحكووومة .. كم شركة وشركة عندهاااا يعني مايرومون إلا يقدرووون ونص بس يأمر بو راشد … والله ليهتزوون إلي تحته …

    .. ( أدري شكلي إطرفت ) عن الموضوع بس سامحوني من غيرتي…ودمتم

    موب العيب إنك تغلط .. الغلط إن الجاهل يظحك على جرحك …

  5. ما اعتقد انه الخبر صحيح .. و خاصه خبر مثل هذا راح يكون اول صفحات الجرايد .. لأنه مافي حد من الامارات ما حاط بيزاته وياه … و لو كانت عمليه نصب راح تكون كبيرة يعني الكل راح يعرف .. مب من مصدر سري …

    انتم في اتهام ناس و المتهم بريء حتى تثبت ادانته و الي عنده خبر اكيد بخبرنا

    تصدق ولا أحلف لك إني أنا و كثير غيري ما حاطين بيزات في هالمحفظة أو غيرها

    يمكن إنت سويت احصائييات و نسيت تشملنا فيها

    لوووووووووووووووووووووووووول

Comments are closed.