تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
افضل اللي عنده اي شيك يصرف الحين والا مؤجل يروح يراجع مركز الشرطه ببوظبي عشان يستفسر عن هذا الموضوع ويتابع اجراءات القضيه اذا بالاصل في اي قضيه بالموضوع..!!!!
انا المشكله كاتبلي في الشيك اني اصرفه بعد تاريخ 1/9/2008
وتوقيع واحد فيه بس
ما اعرف شو الاجرائات
السلام عليكم
طبعن الكل يعرف شو صار بموضوع محفظة احمد عبدالقادر
بس بغيت اسال حد راح اليوم وصرف شيكه لان على حد علمي ان الجماعه راحو الخميس قالولهم ماشي رصيد ؟؟
اذا حد صرف شيكه يفيدنا وشكراا
والله ياخووي سويت خيـــر .. توني قريت الموضوع من البداية للنهاية وشفت رد الأخ المحترم
يا شباااب الموضوع فيه محفظه + مستثمرين ليش نتهم شعب بأسره في الموضوع
والله إن حرااام إلي تسوونه … حد يهاجم وحد يدااافع … إذا كان حد يبغي يقول او يكتب شي يكتبه بحذر وذمه وإحترام حتى لا يجرح شعور الآخر.. نشر الخبر للفائده ( على مسؤولية صاحب الموضوع ) الإدارة تحاسبه وهااي سياستهااا .. إكتب وعبر ولكن على مسؤوليتك التامه بالعواقب .. حدث الأمر في غفله من المستثمر الذي يطمح للثراء السريع …(انا أقول وفي رأي الشخصي) من حقهم يثقون في أصحاب المحافظ والسبب الضغط النفسي الناتج عن زيادة السلع والغلاء
همســـه ( ليش ) الحكومه الرشيده ما تستغل هالموضوع … وتقوم بفتح محفظه إستثمارية للمواطنين أو الوافدين العرب ( فقط ) يكون لها عائد جيد لهم…( عائد شهري )
مشروع واااااحد من مشااريعهاااا الضخمه … يتم إنشائه بسيولة المستثمرين
( لا حد يقولي ما يصير ) كل شي يستوي في هالبلاد … بفضل الله وبفضل شيوخنااا
مثااال ( مجمع سكني ) 30 بناية في دبي أو ابوظبي ( طبعاً بسبب الإقبال ) وكل بناية 30 إلى 20 طابق وكل طابق 8 إلى 6 شقق وكل شقه إيجارها 80,000 ألف مممم …
عدد الطوابق 30
عدد الشقق 6
عدد الأبراج 30
30*6 = 180 شقه
180*30= 5400 شقه
5400*80,000 = 432,000,000 مليوووووون درهم
كم شخص راح يستفيد .. السيوووله موجوده ( لا حد يقول ماعندي ) كيف يدخلون في هالمحافظ من وين عندهم فلوووس؟؟؟!!!
أتمنى وكلي أمل ورجااااااااااااااااااااااااااااااااااء إن أمنيتي تتحقق … مشاااريع ذااات دخل شهري عن طريق الحكووومة .. كم شركة وشركة عندهاااا يعني مايرومون إلا يقدرووون ونص بس يأمر بو راشد … والله ليهتزوون إلي تحته …
.. ( أدري شكلي إطرفت ) عن الموضوع بس سامحوني من غيرتي…ودمتم
موب العيب إنك تغلط .. الغلط إن الجاهل يظحك على جرحك …
تصدق ولا أحلف لك إني أنا و كثير غيري ما حاطين بيزات في هالمحفظة أو غيرها
يمكن إنت سويت احصائييات و نسيت تشملنا فيها
لوووووووووووووووووووووووووول