تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
اخووووي انا اللى كتبته مب منقوول من الشااارع
منقووووووووووول من ورق
عرفت شو يعني ورق؟
وماكتبته الا بعد ما تأكدت منه
ولكم الاحقيه فالمعاااارضه والتاأييد
رحتوا فيها
سلام عليكم
يا جماعة ,,,,,,,, وبصراحة كل واحد يالس يكتب كلام منقول من الشارع ,,,, مع احترامي للأعضاء,مافي شي رسمي ,,, يعني
مثل ما مسكو سارقين الذهب في وافي ,,, وانحطو في الجرايد والتلفزيون ,,, هذا لو انمسك بتهمة ( مثل ما كتبو بعض الاعضاء) جان اذاعته قناة Cnn بعد مش اخبارنا وبس لانه عنده مبالغ اكثر من قيمة الذهب اللي انسرق في وافي,,ومثل ما يعرفون المشاركين معاه انه يعطي الارباح في تاريخها ,ومااظن في مشاكل معاه للي شاركو مباشرة عن طريقة,,, بس المشاكل دايره على( الاشخاص اللي صايرين وسطاء ومناديب لاحمد واصلا احمد مايعرف شي عنهم),
والمشارك مع يتطمن ,, مافي شي يخوف,
والسموحة
هذا المووضووووع للنقاااااااااش والاخذ والعطاااء
وعشاان يستفيدووون اخواننا اللى ماعندهم خلفيه عن الموضوووع وعن اي موضووع اخر
وكفيتووو ووفيتووو يا ادارة منتدى الامارات للاوراق المالية
ويعطيكم العااافيه
اجديت فيهم كبير المستثمرين يوم حظرتهم يالسين على كراسيهم في براد المكيف ويفرون رمسه منيه ومناك ومب حاسين بالخلق المتوهقين الله يعين الناس الفقارا مشاركين عميانى والا الهوامير ما ينخاف عليهم بيردونهن مضاعفات