تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
انزين اخواني انا ماعندي شيك انا عندي وصل امان فقط هل ينفع ولا للشيكات فقط ؟
مرة 2 للي مايفهم او مايعرف يقرأ عربي
مشكور يالكعبي على المداخلة المفيدة
استفدنا منك واايد لانا نحن ماعدنا شغلة ومتفيجين
سير الله يهديك ادرس احسن لك
مطالبة بحق… تكتبها عند الطباعين ويوقعلك عليها رئيس النيابة وتروح مركز خليفه يخلونك تسجل اسمك في دفتر ورقم تلفونك مافي اي شي زيادة ولا ياخدون عنك العريضة ولا الشيك!!!!!
الصراااحه انتواااا متفيجين
الله يعينكم
خلوني اسير ادرس احسن لي
فداعت الله
تحيااتي
^__^