تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. الرجاء عدم التجريح والتشهير بأي شخص

    واللي معترض على انة متجنس تراة الدولة مجنستنة وهية اخبر منوة اجنس

    الرجاء الالتزام بموضوع الحوار وعدم التطرق لأمور لاطائل منها

    والأ بيحذف الموضوع

    مرة 2 للي مايفهم او مايعرف يقرأ عربي

  2. الصراااحه انتواااا متفيجين

    الله يعينكم

    خلوني اسير ادرس احسن لي

    فداعت الله

    تحيااتي

    ^__^

    مشكور يالكعبي على المداخلة المفيدة

    استفدنا منك واايد لانا نحن ماعدنا شغلة ومتفيجين

    سير الله يهديك ادرس احسن لك

  3. السلام عليكم

    ممكن حد يعطينا فكره عن عريظة الدعوه شو مكتوب فيها؟

    هل هي اتهام ام مطالبه بحق؟

    سمعت ان الشرطه تاخذ الشيك و تعطيك صوره مع رقم المحضر – هل هذا قانوني؟

    و من يضمن حقك اذا ضاع الشيك؟

    مطالبة بحق… تكتبها عند الطباعين ويوقعلك عليها رئيس النيابة وتروح مركز خليفه يخلونك تسجل اسمك في دفتر ورقم تلفونك مافي اي شي زيادة ولا ياخدون عنك العريضة ولا الشيك!!!!!

  4. الصراااحه انتواااا متفيجين

    الله يعينكم

    خلوني اسير ادرس احسن لي

    فداعت الله

    تحيااتي

    ^__^

Comments are closed.