السلام عليكم
إليكم آخر نسخة محدثة من برنامج حساب الاسهم لسوق الامارات المالي، في هذه النسخة قمت باضافة التالي:
1. إضافة المزيد من الشركات من سوقي أبوظبي ودبي مع ملاحظة عدم اضافتي لأي من البنوك التجارية وشركات التأمين وشركة شعاع وشركات الاستثمار االمحرمة وذلك لعدم تعاملي مع هذا النوع من الشركات.
2. النسخة الجديده يوجد بها ترجمة عربية للتعريف ببعض الخانات.
3. أمكانية زيادة راس مال إضافي للمحفظة لتنعكس في خانة السيولة المتوفرة في المحفظة.
4. أمكانية سحب أرباحك من المحفظه لتنعكس في خانة السيولة المتوفرة في المحفظة.
هذه التغييرات التي قمت بها بناء على طلب بعض الأخوة الاعضاء، وأرجوا أن ينال البرنامج رضاءكم.
اذا أردت أن تمسح أي من الشركات الغير مرغوب بها، فعليك فتستطيع أن تمسح ورقة عمل الشركة بالاضافة الى مسح الادخال الخاص بالشركة في الصفحة الاولى المتضمنة لجميع الشركات.
عند ملاحظة أي غلطة حسابية أو العثور على أي خطأ في ربط أي من الشركات مع السوق يرجى مراسلتي فقد تحدث بعض الأخطاء سهوا أو قد تكون بسبب أدراج شركة جديدة كما حدث مع النسخة السابقة عندما تم أدراج شركة آبار في سوق أبوظبي.
بالتوفيق.. ولا تنسوني في دعائكم 
تم تعديل الملف الرجاء تنزل الملف مرة اخرى
جزاك الله خيرا على المجهود الجبار ولكن فى اخر صفحة ارمكس فاى خانة السعر مكتوب Sca!81 والصح هو Sca!82 وياريت تعرفينى كيف تنشىء الميكرو الذى يربط الملف بموقع السوق واكون لكى من الشاكرين
السلام عليكم
شكرا لك يا محمود ولكن يوجد خطأ في ربط المعلومات بين شركة الاتصالات الفلسطينية والصفحة الرئيسية.. الخطأ في خانة الاسهم المتوفرة وقيمتها..
أرجوا من الاخوة مستخدمي البرنامج التنبة الى ذلك الخطأ..
رجاء من الاخوة عدم تعديل البرنامج وذلك لدقة التغيرات وتأثيرها.. وسأقوم بتحديث البرنامج في حين ادراج شركات جديده.
واليكم النسخة الاخيرة بعد ادراج شركة الاتصالات الفلسطينية..
شكرا
مشكور اختي والله يعطيك العافية
بارك الله فيج الاخت يوروا على هذا المجهود ومتابعتج للبرنامج .. وفعلا برنامج نمبر ون وتستحقين عليه الامتياز .
من افضل البرامج الى الان لمتابعة المحفظه واحسن شي تفتحه يوم السوق خضر .. تشوف الاخضرار والارباح ..
والاخوان لي عندهم ملاحظات على البرنامج ممكنهم التشاور مع الاخت وكتبت ملاحظاتهم .. وعدم اضافة اي بيانات على البرنامج او تنزيل نسخة اخرى .. لانها تشتت محفظة المستثمر وفهمه للبرنامج ..ولاننسى ايضا تعبها ومجهودها
ومشكوره مره ثانية الاخت يوروا ..
تحياتي
شيبتج
السلام عليكم،
أرجو السموحة من الأخت يورو أبو ظبي قمت بتعديل البرنامج حسب التعليمات المرفقة من الأخت يورو وذلك حتى يستفيد الأخوة الأعضاء من البرنامج مع احترامي وتقديري للاخت يورو على برنامجها الرائع
اليكم البرنامج بعد أدراج الاتصالات الفلسطنية في سوق أبوظبي ..
بالتوفيق ..
السلام عليكم
شكرا لك يا محمود ولكن يوجد خطأ في ربط المعلومات بين شركة الاتصالات الفلسطينية والصفحة الرئيسية.. الخطأ في خانة الاسهم المتوفرة وقيمتها..
أرجوا من الاخوة مستخدمي البرنامج التنبة الى ذلك الخطأ..
رجاء من الاخوة عدم تعديل البرنامج وذلك لدقة التغيرات وتأثيرها.. وسأقوم بتحديث البرنامج في حين ادراج شركات جديده.
واليكم النسخة الاخيرة بعد ادراج شركة الاتصالات الفلسطينية..
شكرا
السلام عليكم،
أرجو السموحة من الأخت يورو أبو ظبي قمت بتعديل البرنامج حسب التعليمات المرفقة من الأخت يورو وذلك حتى يستفيد الأخوة الأعضاء من البرنامج مع احترامي وتقديري للاخت يورو على برنامجها الرائع
اليكم البرنامج بعد أدراج الاتصالات الفلسطنية في سوق أبوظبي ..
بالتوفيق ..