السلام عليكم
إليكم آخر نسخة محدثة من برنامج حساب الاسهم لسوق الامارات المالي، في هذه النسخة قمت باضافة التالي:
1. إضافة المزيد من الشركات من سوقي أبوظبي ودبي مع ملاحظة عدم اضافتي لأي من البنوك التجارية وشركات التأمين وشركة شعاع وشركات الاستثمار االمحرمة وذلك لعدم تعاملي مع هذا النوع من الشركات.
2. النسخة الجديده يوجد بها ترجمة عربية للتعريف ببعض الخانات.
3. أمكانية زيادة راس مال إضافي للمحفظة لتنعكس في خانة السيولة المتوفرة في المحفظة.
4. أمكانية سحب أرباحك من المحفظه لتنعكس في خانة السيولة المتوفرة في المحفظة.
هذه التغييرات التي قمت بها بناء على طلب بعض الأخوة الاعضاء، وأرجوا أن ينال البرنامج رضاءكم.
اذا أردت أن تمسح أي من الشركات الغير مرغوب بها، فعليك فتستطيع أن تمسح ورقة عمل الشركة بالاضافة الى مسح الادخال الخاص بالشركة في الصفحة الاولى المتضمنة لجميع الشركات.
عند ملاحظة أي غلطة حسابية أو العثور على أي خطأ في ربط أي من الشركات مع السوق يرجى مراسلتي فقد تحدث بعض الأخطاء سهوا أو قد تكون بسبب أدراج شركة جديدة كما حدث مع النسخة السابقة عندما تم أدراج شركة آبار في سوق أبوظبي.
بالتوفيق.. ولا تنسوني في دعائكم 
تم تعديل الملف الرجاء تنزل الملف مرة اخرى
السلام عليكم،
أرجو السموحة من الأخت يورو أبو ظبي قمت بتعديل البرنامج حسب التعليمات المرفقة من الأخت يورو وذلك حتى يستفيد الأخوة الأعضاء من البرنامج مع احترامي وتقديري للاخت يورو على برنامجها الرائع
اليكم البرنامج بعد أدراج الاتصالات الفلسطنية في سوق أبوظبي ..
بالتوفيق :t18: ..
شكرا على البرنامج والتحديث
ويزاج الله خير على المجهود
مشكورة اختي على هذا المجهود الطيب
بس ياليت اخر تحديث بعد ادراج اتصالات فلسطين
لانه مثل مانتي عارف كل ماتدرج شركة جديدة يخترب ترتيب الشركات وتتغير الارقام
بس لو في طريقة الي يبغي البرنامج من دون السركات الجديدة؟؟؟؟
السلام عليكم،
إليكم البرنامج بعد أدراج صروح في سوق أبوظبي ..
بالتوفيق يارب..
مشكورة اختي والله يعطيك العافية
لوسمحتو نبغي اخر نسخة بعد ادرج صروح
السلام عليكم،
إليكم البرنامج بعد أدراج صروح في سوق أبوظبي ..
بالتوفيق يارب..