بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. بارك الله فيك اخوي بو مترف

    مبدع كعادتك ……وبصراحه اشتقنا لكم جميعا ….. والظاهر أني راح اعود لكم وخاصة المصرف لاني ناوي اعود كما عدته ويستحق أن ندخل عل ىالمصرف

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الكرام

    نسئل الله العزيز الكريم ان يمن علينا وعليكم بالصحه والعافيه والخير الكثير
    الحمد لله حمدا كثيرا الحمد لله بعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ومنتهى علمه احمده سبحانه واستعينه واستهديه واصلي واسلم على خير الورى المبعوث رحمة للعالمين سيد الخلق اجمعين وعلى ال بيته صفوة خلق الله اجمعين وصحابته الكرام الغر الميامين ..
    اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

    اشكر جميع الاخوان على كلماتهم الطيبة ودعائهم ومشاركتهم في الموضوع وتشريفهم لي بالمرور .
    اخواني الكرام
    مرحبا الساع
    اسفرت وانورت واستهلت و امطرت ..
    ويا حياكم الله في العزبه

    اخـــــــــــــــــي بايع شاري
    يطيب لي أن اتذوق اعذب المعاني
    في همسات رائعه منك هنا
    واسجل لك اعجابي بما خطته اناملك
    فلا كل من صور اتقن
    ولاكل من احس تمكن من نقل مشاعره
    مثلك هنا فقد كنت رائع
    بكل ماتحمله تلكَ الكلمة من معنى في اشعارك
    فلك من صميم الفؤاد
    كل الشكر والتقدير

    الاخ زماني
    اخص بالشكر الاخ العزيز زماني على تشريفه العزبه وفالك الطيب بنعقرلك من عيال ضبيان والحيه عند بايع شاري (( ولا شوفله لي فالشبج الشمالي احيد قعود مسمنه (اندوك انته) طماشه ما فيه حيله حت وبره وفيه خراش وعضاد وظفه لكن ما يغلى عليه))

    الاخ العزيز الفارس
    سيدي الفاضل لا اجد كلمات استطيع الرد فيها واتمنى ان اكون ذاك الانسان الذي وصفت اتمنى لك ولجميع اخواني واصداقائي في المنتدى كل خير وتوفيق وشكرا على الدعاء الطيب والسؤال ولاتحرمنا من مشاركتك القيمه وشارتاتك الحلوه وبارك الله فيك

    الاخ العزيز الحبيب
    اشكر مرورك وكلماتك الطيبة جزاك الله الف خير

    الاخ العزيز الكونجرس والاخت حايرة ((وين عزيمة الاتحاد العقاريه هههههههه مبروك )) يالله نزلو شارتات لكي نستفيد فكلنا نتعلم ابحروا في العلم ولاتخافو وطبقو قدر المستطاع ولاتيأسو من الفشل في البداية وتابعو تحليلات من يحللون في هذه المدرسة وأجعلو نظراتكم نقدية وأكثروا من السؤال وستصلون ان شاءالله تعالى.

    الاخوان
    حمد في فانكوفو بلومبرج الحبيب العين
    اشكر مروركم الكريم وكلماتكم الطيبة

    الاخ بو راشد
    غالبية متداولي المصرف متعلقين على اسعارك ( بعد احتساب توزيع الارباح) ومنهم من فر بجلده هاربا ومنهم اسعاره ثابته كما هي والله المستعان

    ارجو ان لا اكون قد نسيت احدا ما …
    عموما جميعا ………………….. اشكر مروركم وكلماتكم جزاكم الله الف خير

    حديث التشارت

    الاتصالات

    امان

    المصرف

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    و الله أجل و أعلى و أعلم سبحانه
    خالص التحية للجميع

  3. بارك الله فيك اختي الحايره

    هذا شارت لسهم الاتحاد العقاريه….

    عندنا ترند هابط مخترق اختراقه كانت اشارة شراء … اختراق الالنقطه 4.85 تاكيد الاختراق …. اختراق السهم للنقطه 4.97 تعزيز موقع الشراء …. الهدف ان شاء الله 5.44 اولي

    السلام عليكم جميعا…رواد عزبة بو مترف…القائد بو مترف غايب اليوم…عسى المانع خيرا ان شاء الله

    أخوي الفارس نائب العزبة موجود و منورنا بتحاليله (دامنها بعيد عن المراوح…خخخخ)

    الفارس سؤال عن سهم الاتحاد العقارية… الشمعة المتكونة باغلاق الخميس هي شمعة الشوتينج ستار… توحي بنزول السهم في الغد بعد انطلاقته الأسبوع الماضي ووصوله الى هدفه الأولي …هل هذا صحيح؟؟؟ بانتظار تعقيبك القيم. (آسفة لأني ما قدرت أحط الشارت).

  4. بسم الله الرحمن الرحيم ….. والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ….

    اولاً اعتذر للاخوه عن التاخير في كتابت الموضوع ….

    امان وما ادراك ما امان …

    الشارت

    من الشارت نلاحظ ان السهم قام باختراق الترند الصاعد ولكن اغلق فوقه تماماً وهذه نقطه تحسب لمضاربه …

    السهم يوم الخميس جرب النقطه 36 وهي كانت نقطه خطيره لو قام السهم بكسرها …. تداول السهم ليوم الغد ان شاء الله يجب ان يكون فوق ال36.05 وثباتها اول ساعه من التداول بيكون جيد ان شاء الله وقد يدفعنا لتجربة ال36.80 … اي كسر للنقطه 36 وبحجم تداول ملحوض يرجعنا الى النقطه 35.45 ….الخطوره في التداول اسفل الترند الصاعد يا اخوان لانه بيكون خط مقاومه في المستقبل ….

    الاتصالات

    شهري

    كما تلاحظون من الرسم البياني وتد صاعد كسر الترند يجر السهم للسلبيه لذلك لا يجب على السهم التداول لهذا الشهر دون ال20.55…..

    اسبوعي

    طبعاً لازلنا نتحدث عن الوتد الصاعد … بالنسبه للاسبوعي يجب التداول اعلىمن النقطه20.80

    والاحظ في تغير في اتجاه مؤشر القوه النسبيه …. وان شاء الله تستمر ….

    ناتي لليومي

    لازلنا في الوتد الصاعد …. دعم مهم عند النقطه 20.85 ان شاء الله التداول تحتها قلنا خطر على السهم …

    المقاومه الاولى ان شاء الله عند ال20.90 وبعدها 21والي تليها 21.20تجاوزها يذهب بنا الى 21.30 ومن ثم 21.50 ان شاء الله

    المصرف

    حطيت الكو هالشارت عسب تشوفون القناه الي يسير فيها السهم والمثلثات الي يكونها في كل مره ….

    الي يهمنا المثلث الاخير والقناه بالون الاخضر وان شاء الله تكون خضراء لوم غد وتنفك عقدة اخوانا مساهمين المصرف …..نتداول في عنق المثلث وان شاء الله نجتازه على خير ….ونحن متواجدين يعني السهم عند الضلع السفلي للمثلث والقناه الخضراء الصغيره…. الصراحه اذا كسرهم مضارب السهم مايستحي على ويهه…وراح نزور بكل اسى وحزن 6.40و6.39 و6.37 ,6.34

    اتمنا لكم التوفيق ان شاء الله

  5. هع هع هع ه عهع هع هع

    حلوه منك بايع شاري الصراحه عجيب الوصف . . .

    بايع شاري في شباب متطورين ما يعرفون شو يعني ضبيان . . .

    ضبيان هي من أسماء الهجن المشهورة في دول الخليج وخاصة عندنا في الامارات ونوعها انثى ( ناقة )

    تعلق على هذا الوصف ، يا خوي بايع شاري شكل ضبيان شيبة وما منها فايده لاهي سبوق ولهي حلوب و البعران عايفينها هع هع هع هع

    يبالها مضمر خبير يضمرها

    وباقي التعليق عندك

    هههههههههههه حلوه منك يالحبيب

    من مدح ضبيان مدحه صايب … ان كان سبق وان بالك نايب

    مد الغوارب والبطون سوايب… ينك وسون في ركاب عتايب

    شربن وعلن زعفران الرايب…من بوهدب عينه مسوي حاجب

    تغروده امارتيه قديمه قبل ما تدخل شركة الامارات على ضبيان (المصرف) حيث كان المصرف من اسرع الاسهم في الارتفاع اما الحين مستوي ثقيل بحجم شركة الامارات عشان كذيه مايروم يتحرك خخخخخخخخخخ

    يقولون والعهده على الراوي…

    في قديم الزمان وفي بادية الامارات الشماليه…كان رجلا يدعى بن ساري يلحق الضبا ويصيدهم على بعيره ولي ضوى على العرب لن الضبا على بعيره… فشتهر بن ساري وبعيره فاطلقت البدون اسم ضبيان على بعيره التي تنتسب له السلالة الضبيانيه المشهوره
    وفي تلك السنين زار احد مشايخ المناصير بادية الامارات الشماليه وعندما راى البعير اعجب به وقام بتعريض ناقته عليه لتلقح منه وتنتج بعير سمي عند المناصير بالحصان… الحصان بدوره انتج العديد من الركاب المشهوره التي انتشرة عند المناصير وال مره وقبيلة النعيم ..ومن اشهر الزمول التي من سلالته ضبيان البريد (بريد بن جلوي التي كانت ترسل عليه الرسائل من الحسا الى الرياض لسرعته) ضبيان يطلق على الذكر اما الاناث فيطلق عليها ضبيه او بنت ضبيان ..والسموحه منكم هاي المعلومات المتوفره

Comments are closed.