بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. مرحبا ملايين بالرائع زماني … وفاله والله طيب عندنا ضبيان (المصرف) من سنه ونحن نطعمه وما تحرك من رساغه نبا بو مترف يضيفه به ما يغلى على زماني بس لازم يطلعه من العزبه قبل هههههههه

    هع هع هع ه عهع هع هع

    حلوه منك بايع شاري الصراحه عجيب الوصف . . .

    بايع شاري في شباب متطورين ما يعرفون شو يعني ضبيان . . .

    ضبيان هي من أسماء الهجن المشهورة في دول الخليج وخاصة عندنا في الامارات ونوعها انثى ( ناقة )

    تعلق على هذا الوصف ، يا خوي بايع شاري شكل ضبيان شيبة وما منها فايده لاهي سبوق ولهي حلوب و البعران عايفينها هع هع هع هع

    يبالها مضمر خبير يضمرها

    وباقي التعليق عندك

  2. مرحبا ملايين بالرائع زماني … وفاله والله طيب عندنا ضبيان (المصرف) من سنه ونحن نطعمه وما تحرك من رساغه نبا بو مترف يضيفه به ما يغلى على زماني بس لازم يطلعه من العزبه قبل هههههههه

    هلا وغلا شيخي ضبيان المصرف حاليا ورغم انه البيانات مش واضحه عندي بمنطقة دعم جيده ونقطة تجميع بسيط لكن كاهم نقطه للسهم ولي تعتبر نقطة دخول وهي بحدود 6.25 وتعتبر نقطة جيده جدا للدخول ولو احنا نظرنا للسهم انه تذبذب السهم مابين 6.25 و 6.60 يعني يعطيك بحدود 35 فلس وتعتبر جيده جدا بالنسبه للارباح وبحالة باذن الله كسر 60 واغلق فوقها الاحتفاظ بالسهم لغاية حدود 35 اكبر يعني حدود 6.95 فلس هذا كانطاق اولي واقوى النطاق الثاني حاليا السهم يتذبذب من فتره مابين 6.40 و 6.60 وهي ايضا تعتبر نقطة دخول جيده للسهم وهي 6.40 بمعنى الحين نقدر انقول باذن الله بحالة تداولات الاحد عدم كسر 6.40 وبحجم تداول عالي يعتبر اذن بالدخول بالسهم والخروج بحدود 10 فلس فوق او اشوي اكثر او تخفيف الحموله ومراقبة 6.60 كسرها السهم عطه زياده حدود عشرين فلس كاولى اهدافه ورجاء ومن ثم رجاء عدم الطمع اطلع بارباحك وخصوصا لو ماخذ السهم بسعر عالي ماخذنه بسعر بسيط اطمع احيانا مفيد وصحيح مو شرطه انه السهم يعطيك الاهداف المذكوره وهي 20 فلس او 35 فلس ممكن يعطيك ادنى منه بشي بسيط او اعلى منه المهم الله ايوفقكم

  3. هلا والله بمحللنا القدير زماني …. يسمحلي الغالي بومترف ارحب فيك …. طيعاً الاخ زماني غني عن التعريف ….. اخواني محلل قدير ومبدع وله تحليلات روعه ما شاء الله عليه ….

    شيء واحد يوم ايي مكان لازم يعبي الكرشه …..

    مرحبا ملايين بالرائع زماني … وفاله والله طيب عندنا ضبيان (المصرف) من سنه ونحن نطعمه وما تحرك من رساغه نبا بو مترف يضيفه به ما يغلى على زماني بس لازم يطلعه من العزبه قبل هههههههه

  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير محللنا العزيز / زمــــاني

    أخوي شو رايك بسهم ديار هل تعتقد انه جاهز للإنطلاق ان شاء الله

    (( >>> <<<))

    ما شاء الله عليك اخويه حمد تحليل روعه فعلاً السهم كون الوتد الهابط الايجابي وان شاء الله ينطلق السهم ويفرح ملاكه …. المؤكد كون انفراجات ايحابيه والسهم غصب عنه بينطلق ان شاء الله … النقطه 2.26 تجاوزها وبتداول عالي ان شاء الله يدفع بالسهم الي ارقام جديده

  5. هلا والله بمحللنا القدير زماني …. يسمحلي الغالي بومترف ارحب فيك …. طيعاً الاخ زماني غني عن التعريف ….. اخواني محلل قدير ومبدع وله تحليلات روعه ما شاء الله عليه ….

    شيء واحد يوم ايي مكان لازم يعبي الكرشه …..

Comments are closed.