

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم …..
الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..
حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….
اخواني المتابعين
اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …
وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …
ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة
الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….
بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم
لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً
عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة
بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء
التوصيات المناسبة لكل مرحلة .
الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال
واخص بالذكر الاخوان الافاضل
بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب
الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني
جزاكم الله كل خير
على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا
وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر
كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص
دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة
واشكركم على ثقتكم الغالية
لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني
مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع
شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وللحديث بقيه
…


غدا اختبار مهم لامان ام الصعود واثبات قوة مضارب السهم و التوجه بحول الله و قوته وشد الرحال لقمه جديده او يكون رفع لاغراض التصريف و الله يستر . . .
المطلوب من السهم التواجد فوق 38 باقل تقدير غدا و بحجم تداول فوق 2 مليون سهم وان شاء الله بقولك مبروك نحن متوجهين للاربعين مثل ما كانت توصية الاخوه بو مترف سابقا عن امان و التوجه 40 درهم وكما كانت توصية بروكر محترف على السهم . . .
وانا عن نفسي اتمنى انه يوصل 40 درهم قبل الاجتماع لانه بعد اقرار التجزئة و السماح للاجانب بيعطي قوه للصعود ان شاء الله
هذا و الله اعلم . . .
هلا بالحبيب والشله
اليوم امان كان بطل السوقين بنسبة ارتفاع وصلة لل8.6% واغلق على ارتفاع 7.33%
غدا ان شاء الله وبحول الله لمت اب وبيغرد امان خارج السرب لفوق ال40 درهم
والاحد بيكون احلى ان شاء الله
والاثنين بيدخلون الاجانب وبنبيع عليهم على اللمت اب
ولا شو رايكم
انا اشوفها نسبة 15% من ال20مليون سهم (اللي بيصيرن 200مليون سهم بعد التجزأه ) ولا شي
اغذيه رأس مالها 600 مليون سهم
وامان بعد التجزأه بيكون رأس مالها 200مليون سهم
يعني الاجانب يبون 30مليون سهم
اعتقد مابقدرون يحصلون نسبتهم بسرعه…
ولا شو رايكم رواد العزبه.
بالرخصه الحين بسير للعزبه الثانيه
هلا والله بالغالي بومترف ….. والله انك مبدع ….
الحبيب اكيد اسمي سقط سهواً …. الكونجرس بو كرشه اشحالك وحياك الله في العزبه …. الحايره والعيناوي وبايع شاري والعين170 حياكم الله ….
حبيت اسلم عليكم وان شاء الله …..
؟؟؟؟؟؟
يستاهل بو مترف هذي قصيدة الفراعنه اعبتني . . .
وان شاء الله تعجبكم . . .
YouTube – ظ†ط§طµط± ط§ظ„ظپط±ط§ط¹ظ†ظ‡ ظپظٹ ط´ط§ط¹ط± ط§ظ„ظ…ظ„ظٹظˆظ† 2 ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ظٹظ‡
هلا والله بومترف مساك الله بالخير يا زعيم
اخوي بو مترف انته تعرف اني على اتصال شخصي بمحللين متميزين جدآ ولكن اسلوبك يابومترف له لون خاص يشبه لون الفراعنه في الشعر ههههههههه
اخواني ما يميز بومترف انه لا يعتمد على التحليل فقط والغير مجدي مع سوقنا في هذه الايام ما يميز بو مترف ان له علاقات قويه واطلاع على ادق التفاصيل مع اصحاب العزب خخخخ لذاك نشوف بومترف متميز في طرحه
المصرف في راي يابومترف في يد قويه وتعرف قيمته زين فمن يحرق كرت التجزءة ليس بالهين وسوف يكون له انطلاقه قويه ان شا الله بس متى ما شبعو الجماعه واذا عطيت الاعمى عيونك يطمع في حواجبك خخخخخخخ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية طيبة للجميع و مساكم الله بالخير و المسرات جميعاً
اود ان اشكر جميع اخواني واخواتي اعضاء وإدارة المنتدى على سؤالهم ودعائهم ونقف دائما بخجل امام مشاعركم الدافئة والنبيلة ورعايتكم الدائمة
فجزاكم الله الف خير
حديث التشارت
المصرف مكرر الارباح 13
الاتصالات مكرر الارباح 15
امان مكرر الارباح 30
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ” سيد الاستغفار أن يقول : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ” قال ومن قالها من النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يُمسِ فهو من أهل الجنة ، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة “
همسة
اخوتي الكرام … إذا نويتم الدخول بالسوق فاذكروا دعاء دخول السوق ” لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو حي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير ” . و توكلوا على الله و ادخلوا فلا خوف و لا طمع و موفقين ان شاء الله لكل خير .
خالص التحية و المعذرة على التقصير