بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. مبروووووووووووووك يا الحبيب الفوز … ((قهر)) بس يقول المثل خل روحك رياضيه اكثر مباريات ترفع ضغطي هيه مبارياتنا ويا الوحده تعرف ليش لنه فريق كبير …

    يالله هاي كوره القدم وهاردلك يا العيناويين

    لالالا يالغالي ليش القهر بالعكس فرحتنا بعودة العين والوحده الى مستواهم نستنى مرارة الخساره يكفي منظر الجمهور الي حضر المباره اكثر من جماهير جميع الانديه رغم انها تنافس على البطوله ومبارة العين والوحده تعديل مراكز

    الحبيب… مبروكين يا اصحاب السعاده ولو لم اكن عيناوي اكيد بكون وحداوي خخخخخ وهردلك هب للعيناويه هردلك للانديه الاخرى الي ما ستغلت نزول مستوى العين والوحده للتحقيق البطولات اما الموسم الياي انسى فقد عاد العين وعاد الوحده

    الكونجرس … ابشرك انه العين في يد امينه وانسى انه شخص يتحكم في كل شي دى كان زمان وشوف الموسم اليدي وقنابل العين المدويه حلوه هاي المدويه هههههههه

    المهم ان شاء الله باجر السوق اخضر كون المتصدر نادي الشباب يعني خضراوي وياحبيبي يابومترف البغام شاد حيله ويقول انه السوق بينحدر باجر من الروس والي عزبته في الوادي يطيح السيح وعليه بالعرقوب الي ما يلحقه غير الذاري

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يامرحبا بجميع الاخوان ومبروك لجميع الفرق الي فازت وهاردلك للخسرانين اما ربعنا العيناويه دام ابو فلان هو من يتحكم في التشكيله وفي كل صغيره وكبيره لانحلم بفريق ايب لنا البطولات

    فااااارس غالي والطلب رخيص تامر امر ياخوي هذا موقع للشموع بس بالانجليزي يوم بترجمه طرشلي اياه للاني مافهمت منه شي ويوم بتيني بعطيك كتاب عن الشموع اليبانيه اقولك يوم بتيلس مع زماني خبرني علشان ايك ويعلمنا ويعطينا دروس خصوصيه ههههههههه وهو اهم شي عنده بطنه بعنيشه وبنريقه لحم خخخخخخخخخخخخ

    الله يذكره بالخير حبيب القلب شيخي

    Candlestick Shop

  3. مبروووووووووووووك يا الحبيب الفوز … ((قهر)) بس يقول المثل خل روحك رياضيه اكثر مباريات ترفع ضغطي هيه مبارياتنا ويا الوحده تعرف ليش لنه فريق كبير …

    يالله هاي كوره القدم وهاردلك يا العيناويين

  4. [center]
    شباب الي يحب كورة القدم نصيحه يشاهد مباره خاصه مالها خص في المستوى ولا بتترتيب العام والفايز فيها كنه حاصل على بطولة الدوري بختصار هي مبارة وصراع الكبار العين والوحده

    يالحبيب اليوم موعدنا

    عندكم بنحل زواري

    لعبكم لو كان يمتعنا

    البنفسج ع النصر ناوي

    اهتفو رواد عزبتنا

    البطل اكيد عيناوي

    انا رايح المبارة واذا فاز الوحده السموحه بغيب عنكم اسبوع بشرد عن الحبيب بيقطعني ادريبه خخخخخخخخخ

    مبارة ولا اروع مبارة بعيده عن الحسابات لكن حساباتها بين الجماهير كبيره ، بين جماهير الامة العيناوية و الجمهور الوحداوي الكبير , , , ,

    هذي هديه لك يا بايع شاري ولكل وحداوي هع هع هع . . .

    يا صاحبي . . . أكتب في اول سطر . . . وأكتب على اخر سطر … وبين كل السطور . . . ان حبك مسيطر . . . وانك الاكبر في الكلاسيكو . . . ونحنا اصحاب السعادة . . . وحنا لنا الفوز و الريادة . . . دربينا غير وفوزنا اليوم اكبر شهادة . . . على العودة لطريق البطوله . . .

    وهادلكم يا العيناوية اليوم ، ، ، وخاصة لاعضاء عزبة بومترف للاسهم هع هع هع هع العيناويين . . .

    وان شاء الله الوحده الموسم القادم غير

    تحياتي العيناوي للابد هاردلك اليوم . . .

    و السموحه منك لاني نسيت اضيف اسمك وانت معنا ولاعب اساسي في تشكيلة امان . . . .

    وان شاء الله امان يوم الاحد غير وان شاء الله نشوفك في الاجتماع يوم الاحد . . .

  5. [center]

    شباب الي يحب كورة القدم نصيحه يشاهد مباره خاصه مالها خص في المستوى ولا بتترتيب العام والفايز فيها كنه حاصل على بطولة الدوري بختصار هي مبارة وصراع الكبار العين والوحده

    يالحبيب اليوم موعدنا

    عندكم بنحل زواري

    لعبكم لو كان يمتعنا

    البنفسج ع النصر ناوي

    اهتفو رواد عزبتنا

    البطل اكيد عيناوي

    انا رايح المبارة واذا فاز الوحده السموحه بغيب عنكم اسبوع بشرد عن الحبيب بيقطعني ادريبه خخخخخخخخخ

Comments are closed.