بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. و منوه اللي كان يقول وداعا أسهم؟؟؟
    طلع كلام أخونا بايع-شاري صح عنك يالعيناوي..خخخخ

    سكتي تخيلج ..صدق رسول الله (( وقضو حوائجكم بالكتمان)) راحت علينا الارض اخ شوه اقول ولا اقول لو انطبيت وسكت جان خذتها بس الحمد الله قدر الله ما شاء فعل

  2. الفارس شحالك ؟؟؟

    انا اثق في تحليلك بس انا مصمم اني ابيع على 40 شوه الراي تشتريهن من عندي وبكون شاكر لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله يوصل 40 وابيع ويزل لين 36 واشتري ويرتفع لين 39 وابيع وينزل لين 35 اشتري خخخخخ تعبت بعدين بكمل

    و منوه اللي كان يقول وداعا أسهم؟؟؟
    طلع كلام أخونا بايع-شاري صح عنك يالعيناوي..خخخخ

  3. اختي العزيزه حايره انا عندي در س في الشموع اليابانيه …… وهي لا تقل اهميه عن كل المؤشرات الي يستخدمها المحلل الفني في تحليل اتجاه السهم ….. وهي تعطي نتائج ممتازه جدن اذا ما اخذت بعين الاعتبار …. وضهور هذه الشمعه تدل عل انعكاس الاتجاه ….. وعطيتكم حالة الغاء تاثير الشمعه …..

    في بدايه كتابتي للتحليل الفني وهي اول مره احلل او بالاحرى اكتب في المنتدى كانت لسهم اركان….. وعندي امثله كثيره على قوة تنباء الشموع اليابانيه …. انا من النوع الي يحترم كل انماط ومدارس التحليل الفني …..

    شكرا أخوي الفارس على التوضيح الرائع…طبعا انا في التحليل و لا شي عدالك…و منك نستفيد ان شاء الله

  4. اختي العزيزه حايره انا عندي در س في الشموع اليابانيه …… وهي لا تقل اهميه عن كل المؤشرات الي يستخدمها المحلل الفني في تحليل اتجاه السهم ….. وهي تعطي نتائج ممتازه جدن اذا ما اخذت بعين الاعتبار …. وضهور هذه الشمعه تدل عل انعكاس الاتجاه ….. وعطيتكم حالة الغاء تاثير الشمعه …..

    في بدايه كتابتي للتحليل الفني وهي اول مره احلل او بالاحرى اكتب في المنتدى كانت لسهم اركان….. وعندي امثله كثيره على قوة تنباء الشموع اليابانيه …. انا من النوع الي يحترم كل انماط ومدارس التحليل الفني …..

    الفارس شحالك ؟؟؟

    انا اثق في تحليلك بس انا مصمم اني ابيع على 40 شوه الراي تشتريهن من عندي وبكون شاكر لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله يوصل 40 وابيع ويزل لين 36 واشتري ويرتفع لين 39 وابيع وينزل لين 35 اشتري خخخخخ تعبت بعدين بكمل

  5. اختي العزيزه حايره انا عندي در س في الشموع اليابانيه …… وهي لا تقل اهميه عن كل المؤشرات الي يستخدمها المحلل الفني في تحليل اتجاه السهم ….. وهي تعطي نتائج ممتازه جدن اذا ما اخذت بعين الاعتبار …. وضهور هذه الشمعه تدل عل انعكاس الاتجاه ….. وعطيتكم حالة الغاء تاثير الشمعه …..

    في بدايه كتابتي للتحليل الفني وهي اول مره احلل او بالاحرى اكتب في المنتدى كانت لسهم اركان….. وعندي امثله كثيره على قوة تنباء الشموع اليابانيه …. انا من النوع الي يحترم كل انماط ومدارس التحليل الفني …..

Comments are closed.