

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم …..
الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..
حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….
اخواني المتابعين
اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …
وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …
ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة
الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….
بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم
لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً
عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة
بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء
التوصيات المناسبة لكل مرحلة .
الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال
واخص بالذكر الاخوان الافاضل
بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب
الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني
جزاكم الله كل خير
على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا
وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر
كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص
دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة
واشكركم على ثقتكم الغالية
لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني
مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع
شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وللحديث بقيه
…


هلا بمحللنا الفارس…بما أنك طلبت راينا في الشمعة المتكونة…بجاوبك على حسب معلوماتي المتواضعة جدا … من خلال متابعتي و قراءتي للشموع على كم شارت (و خاصة شارت اعمار…و لا شمعة ضابطة وياه
) .. تبين لي أنه الشموع ما تعطيك تنبؤ صحيح بتاتا …يعني نقدر نتجاهل هذي الشمعة …. ونعتبرها مثل ما ذكر الأخ بركان انها شمعة عيد ميلاد….هههه
لكن يمكن أمان يهدي اللعب شوي باجر… شو رايك انته يا الفارس؟؟؟
هع هع هع هع
حلوه هع هع هع
وبهذي المناسبة مجلس الادارة لازم يجتمع يوم 18/5 لتاكيد الاحتفال
عيد ميلاد سعيد يا امونه الدلوعه لوووووووووووووووووووووووووووول


لا تحاتي وانا اخوك ….هذي شمعة الاحتفال بعيد ميلاد اموووووونه ال45 وما فوق.
هذي الشمعه الي في الدائره ازعجتني ياخوان وهي تسمى شوتنك ستار او بالشمعه المزيله …. ظهورها في هذا المكان سلبي لانها في قمه الشارت ….. افتتاح السهم غداً باقل من اغلاق اليوم يرفع السلبيه الى 50%والاغلاق بشمعه سوداء (حمراء ) تاكيد السلبيه …..
اما الافتتاح باعلى من اغلاق اليوم والاغلاق فوق ال38.60 يلغي السلبيه تمتماً ولا يكون لهذه الشمعه مفعول …..
اخواني هذا الي في خاطري خبرتكم عنه ….. لنكون على علم بكل نواحي التحليل…
الغالي بومترف رأيك يهمني …. والاخوان فيصل والحبييييب والعيناوي والعيناوي للابد وبايع شارررري وحابره …ارجوالمشاركه …. للي عنده خبره في الشموع ورموزها …. والي عنده موقع ممكن نستفيد منه …بخبرني بالانجليزي بالعربي بالرويس وبالياباني وبالفرنسي بالالماني ….. يحط الرابط ….
هيييييييه امزح عربي انجليزي بس والباقي على قد الحال……
انا عن نفسي مقسم المحفظة الى فسمين القسم الاول قبل الاجتماع ان شاء الله . . .
و القسم الثاني بعد تنفيذ القرار و السماح للاجانب وتجزئة السهم و الله الموفق . . .
وبخلي كمية بسيطه للاسثمار على وعسى نرى اي مفاجاة في المستقبل خاصة ان السهم ما زال يمشي في قناة صاعده ممتازة ومن خلال متابعتي للتداولات للايام الماضيه نقدر نقول ان هناك دخول قوي من محافظ قوية و الله اعلم ان اهدافها ابعد من 37 او 38 في الوقت الحالي نقول 40 ان شاء الله . . .
وان شاء الله يكون الاغلاق قبل اجتماع الاحد فوق 40 ان شاء الله . . .
باقي يومين تداول ! ! ! شو هل يومين بيسون في السهم ؟ ؟ ؟ ما هي نوايا مضارب السهم واهدافه ؟ ؟ ؟
هل نرى اللمت اب قبل الاجتماع او بعد الاجتماع ؟ ؟ ؟ام تنعكس التوقعات ونرى اللمت داون يا ساتر قلبي عورني هع هع هع من طريت اللمت داون . . .
لنتابع الاثاره مع مسلسل امونه الدلوعه ؟ ؟ ؟

