السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل يحسب هذا كأنجاز ؟ ليبيا اخيرا احتلت توب 10 اهداء الى ابواق الفوضى المزمرين بأنجازات الثورة و عقبال 100 سنة

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 15، 2015 في تصنيف سوريا بواسطة زهرة (153,540 نقاط)
The Telegraph
The world's 10 worst cities to live in
http://www.telegraph.co.uk/property/propertypicturegalleries/9478023/The-worlds-10-worst-cities-to-live-in.html?frame=2311059
اراهنكم بأنكم سترون اشخاص يستنكرون علي حسدي اياهم على معيشتهم
فحتى الخنازير التي تعوم في مستنقع الروث بالنسبة لها جنة و كذلك البقة التي تقتات من ظهر كلب اجرب و كذلك كل كلاب و مطبلي النظام المستفيدين و غير المستفيدين
هنيئا لكم ثورة الانجازات
تحديث للسؤال برقم 1

The world's 10 worst cities to live in, according to the Economist Intelligence Unit global “liveability” study, which looks at how “tolerable” it is to live in a particular
place given its crime levels, threat of conflict, quality of medical care, levels of censorship, temperature, schools and transport links.‏

تحديث للسؤال برقم 2

لا اله الا الله محمد رسول الله

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 8، 2015 بواسطة سهى الكوكب (154,250 نقاط)
 
أفضل إجابة
انتم الشيعة و العلويون ينطبق عليكم المثل :
اذا امطرت السماء حرية
يصر بعض العبيد على حمل المظلات
و انتم عبيد
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 12، 2015 بواسطة طويلة العنق (157,220 نقاط)
GLADIATOR
ليش انت كلب ابن ستين كلب ابن الساقطة هي تتكلم على ليبيا ما دخل الشيعة بالموضوع بس لانه امك ساقطة خلفت واحد لقيط مثلك
مرحبًا بك إلى اسئلة واجوبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...