لا شكر على واجب الرميثي بس وايد بتحصل من هالناس مره ياني واحد بيشتري سيارتي ويربها وعيبته وخذ عني صورة ملكية السياره وقال فلوسك باجر الصبح بتستلمها ويا فلوس كوني فلوس ولا شفت الريال ولا سمعت صوته من يومها خخخخخخخخخ بالتوفيق في البيعه وسعرك ممتااااااااااز
لا شكر على واجب الرميثي
بس وايد بتحصل من هالناس
مره ياني واحد بيشتري سيارتي ويربها
وعيبته وخذ عني صورة ملكية السياره
وقال فلوسك باجر الصبح بتستلمها
ويا فلوس كوني فلوس
ولا شفت الريال ولا سمعت صوته من يومها
خخخخخخخخخ
بالتوفيق في البيعه وسعرك ممتااااااااااز
شكرا على المرور ،، قد دقات قلبك
بسكم بخس في سيارة الريال
اوف منكم اوف
فديت خشمك ،،،،،،،،،،،،،مادريت بمرورك جان فرشت المشاركه بدح وبياح
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .