السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أخواني للبيع مرسيدس C63 Amg موديل 2009 خليجي ماشي 5000 كلم

45 thoughts on “C63 Amg للبيـع

  1. لا شكر على واجب الرميثي

    بس وايد بتحصل من هالناس

    مره ياني واحد بيشتري سيارتي ويربها

    وعيبته وخذ عني صورة ملكية السياره

    وقال فلوسك باجر الصبح بتستلمها

    ويا فلوس كوني فلوس

    ولا شفت الريال ولا سمعت صوته من يومها

    خخخخخخخخخ

    بالتوفيق في البيعه وسعرك ممتااااااااااز

Comments are closed.