السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 



للجميع بلا إستثناء
تحية
عنوانها النقاء
موضوعها الوفاء
مُرسلها مصمم الأزياء
اتمنى تكونوا جميعاً بأحسن حال و أكرم مآل

و حياكم الله في موضوعي الجديد
تعال و سجل حالتك النفسية لي انت فيها الحين 
مُتفائل
حزينة
مهموم
سعيدة
أو خلطة من هذا كله
في هذه الأدراج راح نسجل حالتنا النفسية ولا بأس أن نكون على اطلاع مُباشر بما يجول في خواطرنا وما نشعر به حتى الساعة، ودي نتشارك اللحظات الحلوة و المرة، نفرح لفرحة بعض و نوقف في الحزن يم بعض، نتفائل ويا بعض و نشجع بعض
و اسمحولي ابدأ بنفسي
انا

لي صاحب فقدت اتصاله ايام
ودي
بس
اطمن
عليه
وانتوا اعزائي
شلون هي حالتكم النفسية الحين



باقة ورد
مع صادق الود
أخوكم : مصمم أزياء إماراتي
الحالة النفسية أزفت من الزفت لدرجة إني ودي أرتكب جريمة
اولا اخوي مصمم عساك ما تفقد الغالي ,,شوية مشاغل
ساقيه الشوق حياك الله في هذا الصفحه من كتاب ,,,, مكتوب الإمارات
abodmunzer
النخوه موجوده ولكنها مكبله بقيود القوانين الوضعيه ؟؟ والسمع والطاعه لمن نحن تأتمر بأمره .
الدعاء ومانملك فداء لاخواننا في غزه الله يفك كربتهم ولا يحرمنا بالصلاة بالأقصى تحت لواء الأسلام ,,,,,,,,,
لانهم جعلوها من قضيه اسلاميه الى عربيه الى تطبيع قنواة اعلاميه تلتها تبادلات اقتصاديه والآن بعضها سياسيه لبعض
الدول العربيه والأخري ودها بس مستحيه !!!
اختي الرمصاء ولو ان الرد متأخر ولكن لاني مسافر وتوني فاتح النت وان شاء الله بتواصل معاكم ,,,
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشرح صدرك ويوسع رزقك تأكدي كل من قرأ هذه الرساله سيدعو لك
وأختنا دلافين ماقصرت بردها عليك الله يثبتها وايانا بالقول الثابت بالحياة الدنيا والآخره اللهم آمين اجمعين ,,,
سبحان الله اذا الأنسان دبت فيه الصحه بعد المرض يحس بسعاده لاتوصف خاصه اذا كان صابرا محتسبا على الله
لانه يرجوا من الله مالايرجوه من الناس ولكن لا يستغني عن دعائهم .
رحله بفضل الله تكللت بالنجاح
يالله القبول
ومصمم انسان مرموق
أول شي الحمدلله ع كل حال
الحالــــــــــة النفسية
هاليوم أسوء يوم بحياتي …….. فلازم تكون الحالة سيئة
جمعة مباركة للجميع
دعواتـــــــــــــــــــــــــكم لنا .