لآ إله إلا الله سبحآنك إني كُنت من الظالمين .. ’’
مآشاء الله لاحول ولاقوة إلا بالله ,, ..
بنآء على طلب بعض الأعضآء حبيت أعرض لكم
نمور وأسود صغار باالعمر :eek5:
قبل لا أتكلم بعرض لكم مقطع بااليوتوب
http://www.************/watch?v=8VnvjGInpzs

تم بيعه بـ 650 ألف
؛
معلومآت عآمة :
_النمر الابيض (المعروف أيضا باسم نمر البنغال )
_تمتاز بلون زرقاء العينين
_النمور البيضاء
_يطلق عليها رمز الكرامه والجمال وذلك لكرامتها ومحافظتها عليها
_يتراوح عمرها من 10 الى 15 سنه وفي حدائق الحيوان يصل الى 20 سنه
وذلك يرجع الى الإهتمام
_هي من النوادر ومن الأنواع المهددة باالانقراض



العمر شهر ونص

أسود أفريقية
_تمتاز بلون زرقاء العينين
مثل النمور
_ لونها ثلجي
العمر شهر ونص
الطلب والأسعآر على الخاص للجآدين فقط 🙂
مآأبي أي تعليق خآرج النص :rolleyes2:
دعوهـ منكم تكفيني ..
“ ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين “
” اللهم إن كان رزقنا في السماء فاأنزله وإن كان في الأرض
فاأخرجه وإن كان بعيداً فقربه وإن كان قريباً فيسره وإن كان يسيراً
فكثره وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا أرحم الراحمين ”
ممكن الاسعار و ومكان وجودهم
والرقم اذا ممكن !!!
( ع الخاص )
الاسعار على الخاص وانا جاد بالشراء اذا عليهم اوراق تصريح دخول للدولة
مرحبا الغير جاد الرجاء عدم الرد
الحيوانات حالين
مع اوراقه كامله والأن موجود باالإمآرات
ممكن تروح تشوفها لو بغيت
اقرب لك
لو سمحتي الأسعار و هل فيها خطورة يوم تكبير…
و بالتوفيق نشالله …
دام انها بشكل قانوني
ممكن تسويلي سكان على شهادة السايتس
فلو سويتي سكان :
اولا بتكون هالحيوانات غير قابله للإنقراض لأنها لو قابله ما بتتوفر الشهاده
ثانيا بيكوندخولج قانوني على حسب قولج