مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
!
.
.
.
!
ما تصدق
لـو أقـول أنك حياتي
فـي كل شئ
سمعـي وشوفـي أنت
دمي وإحساسـي
باسم الهـوى لازلت
فـكـري وهوجـاسي
وتدري عـلي .. بعـدك عذاب
وفـي قربـك عذاب
!
.
.
.
!
الأحبة الكرام :
جرحي بخير
كبير المستثمرين
براكودا
ابن الفرات
عمتم مساءً

و شكراً مجدداً على حضوركم الجميل
جئت لأقدم الورد .. قبل كل شيء
ثم اعود .. للتفجير في هذا المتصفح المذهل ..
و ذلك .. بعد ان أجمع ما استطعت من الديناميت
اختي ديرة
تأتين كل ليلة …بوفاااااااء عميق…
لتكملي اجتماع الاحبة في ملتقاهم..
تأتين كالنسمة …صدقا …
بهدوء النسيم …وبرقته…
تكتبين حروفا من قوس قزح…
وتهدين الجميع ألوان الربيع ….
والآن…
ترغبين بإهدائي القمر !!!!
هل تعلمين مدى الفرح الذي زرعته ببابي الآن !!!
كم هي رائعة هذه الهدية …
اعتبري ان القمر…وصلني
لك تحية…تشبه حضورك الصافي
لماذا ؟؟؟
لماذا ؟؟؟؟
في الوقت الذي أنتظرك أنت به
يأتي غيرك
ولا تأتي
وتجع ـــلني بريــقاً لا يخ ـــفت !
تج ـــعلني
مستحيــــــلاً يتخ ــطى حدود الممــكن و المع ـــقول !!
هل قلت لك يومــا”
أن ضيـــاء وجهــــــك يربكنـــي ..
ويجع ــلني استح ـــيل طفلــــــة تمسح دموع الأطفــال عند كل رصيـــــف
وتهديــــهم
دميتهــــــا !
ليتك تع ــلم مايفع ــله بي حضورك الغ ــائب داخ ـــلي ..
إلى الآن يا سيــد الوج ـــد
وأنا أضح ــي بكل حروفــي من أج ـــل خاطرة تليــــــق بك
اسطــرها بح ــرفة على ذاك الورق المبتـــل هوســاً بج ــنوني الع ــاقل !!!
حتى ابج ــديتي مفتووونة بالكثــــير منــك ..
فهذا الهـــــــــوى
يستــدرج السمــــــــــاء …. !