السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
من زمان هالخبر نازل …
بس سو طاف دامك تمشي فدرب المستقيم …
لأنه وصلني عبر الايميل
أصدرت وزارة الصحة الإماراتية تعميما تحظر بموجبه السلام التقليدي بالأنف «حبة الخشم» بين الأشخاص في جميع الدوائر الحكومية وذلك للحد من انتشار
أنفلونزا الخنازير،
اللي ما يصدق:
ظ…ظˆظ‚ط¹ ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط، :::
شكرا لك اخي الكريم one-more فعلا اتصلت ببنك دبي الاسلامي وعندهم هذي الخزائن
مع فائق شكري
في بالنبوك صنادق للامانات وكل صندق وحجمه وسعره
ولو تبا إسلامي راجع بنك دبي الإسلامي
اخواني الكرام
ماذا تنصحون الواحد اذا يبغي يسافر وين يخللي الذهب ؟؟
هل ممكن في البنك مثلا ؟؟
او ما هو المكان الامن لوضع الذهب الخاص فيه ؟؟
ياريت لو حد مجرب يخبرنا
مع جزيل الشكر