يوم الهند فازت في المبارة النهائية
للكريكيت – دبي

9 thoughts on “يوم الهند فازت في المبارة النهائية للكريكيت – دبي

  1. الله ايعيييييين ..

    وفوق ها يسبووونا سسسب من الخاطر ههههه خاصه يوم يتحرطمون فالدكان او الحلاق

    وانت فالنص ولا داري بالسالفه

    lol

  2. الله يستر لا يكونوا الآن مدركين قيمة كثافتهم العددية ويستغلونها لصالحهم. منذ سنوات على ما أذكر حضرت مندوبة من برلمانهم في اجتماع في البحرين لدول الخليج وكان من ضمنها موضوع العمالة، حيث كانت تطالب هذه المندوبة اعتبار جاليتها مهاجرين ويجب أن يتمتعوا بحقوق الإقامة والمواطنة كاملة.

    ( خبز خبزتيه يالرفلا كليه ) أنا عن نفسي والله ما عاد يهمني إلي قدموا كل الجاليات المقيمة في الإمارات على المواطن الإماراتي في كل شيء، حتى صار الهندي يغلط ويحاسبون المواطن والهندي يسجن شهر ويتسفر من البلاد، الوظائف والسياحة وو و و كله لهم ضاربين بالعادات والتقاليد الإماراتية العربية الإسلامية عرض الحائط وضاعت الهوية عسب يرضون كومار ومايكل وطوني على حساب المواطن الإماراتي إلي صار غريب ويعاني في بلده، لا وظيفة ولا مسكن حتى الدراسات العليا ( ماجستير / دكتوراة ) بفلوس وآخرتها يستغيثون به لو صار شيء ولكن هيهات ( أضاعوني وأي فتى أضاعوا……ليوم كريهة وسداد ثـغـر)

    .

  3. المشكلة في أن المسؤولين لا يتعظون من مصائب الأقوام الأخرى، هذه الأعداد من الجالية الهندية بالذات والتي يبلغ عددها فوق المليونين موجودة بالفعل في الإمارات سواء في فوز أو في غيره، وخروجهم بهذا المنظر من أجل فوز يجعلنا نُدرك ما قد يقوم به هؤلاء في المستقبل إن حدثت أي مشكلة تتعلق بشأن من شؤون هذه الجالية، فوجب الحذر قبل أن يقع الفأس في الرأس وعندها نبكي على الأيام الخواليا

    .

    الله يستر لا يكونوا الآن مدركين قيمة كثافتهم العددية ويستغلونها لصالحهم. منذ سنوات على ما أذكر حضرت مندوبة من برلمانهم في اجتماع في البحرين لدول الخليج وكان من ضمنها موضوع العمالة، حيث كانت تطالب هذه المندوبة اعتبار جاليتها مهاجرين ويجب أن يتمتعوا بحقوق الإقامة والمواطنة كاملة.

  4. الحمد لله انها تمت في أجواء فرحة، لأن مشاهدة الصورة للوهلة الأولى ومع أوضاع المنطقة يعتقدها المرء تجمع من نوع آخر.

    المشكلة في أن المسؤولين لا يتعظون من مصائب الأقوام الأخرى، هذه الأعداد من الجالية الهندية بالذات والتي يبلغ عددها فوق المليونين موجودة بالفعل في الإمارات سواء في فوز أو في غيره، وخروجهم بهذا المنظر من أجل فوز يجعلنا نُدرك ما قد يقوم به هؤلاء في المستقبل إن حدثت أي مشكلة تتعلق بشأن من شؤون هذه الجالية، فوجب الحذر قبل أن يقع الفأس في الرأس وعندها نبكي على الأيام الخواليا

    .

  5. الحمد لله انها تمت في أجواء فرحة، لأن مشاهدة الصورة للوهلة الأولى ومع أوضاع المنطقة يعتقدها المرء تجمع من نوع آخر.

Comments are closed.