يوميات متداول حتى نهاية شهر أبريل :

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ,

أود أن أهنئ الأصدقاء وأحبابنا في المنتدى على هذا الصعود الجميل وإن شاء الله سنرى الخير في الأيام القادمة.

كنت في الأسابيع السابقة قد نصحت بأكثر من سهم والحمد الله أصبنا في معظمها وكنت أعرض لكم المقالات التي أنشرها بشكل أسبوعي في ال business weekly بشكل متواصل عند نهاية كل أسبوع مبينا الأسهم التي ستتحرك بقوة خلال الأسبوع – الأسبوعين القادمين ومن كان يقرأ ما بين السطور كان سيعلم بأن السوق صاعد مع التوصية المستمرة على سهم الدار وصروح وتمويل والإتحاد العقاري وسهم السوق وشعاع وأملاك والتركيز على أسهم سوق أبو ظبي أكثر من سوق دبي وذكرناها بأكثر من مناسبة مع إخواننا المحللين وجهد كبير جدا ومشكورين عليه فلم يتركو لا شاردة ولا واردة وأخص بالشكر محللينا المتألقين دائما بو شهاب , مستثمر واقعي , بروكر محترف, كوازيمودو, صالح الهاشمي, ترند بريكر , فيش ماركت, هادي ونتمنى عودة لترند إكس بي ودرهم بن دينار و X-Master وغنتوت وبايلوت فلقد إشتقنا لهم ولكتاباتهم الرائعة وأود أن أشجع الأعضاء الجدد في الإستمرار بتحليلاتهم فما شاء الله أرى موهبة جديدة صاعدة.

والأن عودة لمجريات السوق فمن يتتبعني في المنتدى يعلم بأنني نصحت شراء الكثير من الأسهم ورفعت شعار لا للبيع في الأيام السابقة خصوصا يوم الخميس على أكثر من سهم وكنت معكم يوميا خلال صفحة التداولات اليومية لتمييز الفرص القوية من الفرص الضعيفة والحمد لله أصابنا التوفيق .

سوق أبو ظبي :

لقد بينت المثلث المتماثل وكسر الترند الهابط والأن نشهد إختراق للمقاومة الأخيرة عند ال 5000 نقطة وإن شاء الله هدف بالقرب من ال 5800 – 6000 نقطة وأتوقع صعود قوي لأسهم أبو ظبي قد يتجاوز ال 50% للكثير من الأسهم من قيعانها الرئيسية.

فيما يخص سوق أبو ظبي أنصح في التركيز على سهم الدار , صروح, أركان, إتصالات ولقد شاهدنا أسهم مثل إسمنت الخليج يحقق إرتفاعات ممتازة وقد يستمر في هذه الإرتفاعات وسوف أضيف سهم بنك أبو ظبي الإسلامي على القائمة فور إختراق ال 7,10 – 7,15 درهم وأكيد سنرى حركة لدانه غار ورأس الخيمة العقارية ولكن يفضل دائما التركيز على الأسهم التي ستقود الصعود والإبتعاد عن الأسهم التابعة للسوق.

سوق دبي المالي :

بينت ووضحت وناقشت بعشرات المناسبات بأن سهم إعمار لا يقود السوق منذ أن إرتطم المؤشر العام بقاعه الأخير وإن السهم يتصرف كتابع للسهم ولا داعي للخوض في نقاشات لأني على ما أعتقد إن من إشترى إعمار ويعتقد بأنه القائد سيرى النتيجة واضحة على المحفظة ومن إبتعد أيضا عنه سيرى إيجابية المحفظة منذ أن إرتطم السوق بقاعه الأخير وكما يقول المثل الشعبي على نفسها جنت.
لقد نصحت بسهم تمويل وأكدت مرات عديدة وذكرت السهم ليس للبيع حتى وقت جني الأرباح لأنه من الصعب اللحاق في السهم وتصرفه مثل سهم السوق سهم سريع جدا جدا وبينت هدف بين ال 9 وال 10 للسهم منذ أشهر وإن شاء الله خلال الأسبوع القادم سنرى السهم بالقرب من ال 9 درهم.
فيما يخص سوق دبي أنصح التركيز على سهم تمويل , الإتحاد العقاري وطبعا لدينا سهم السوق وأرابتك ودبي الإسلامي والملخص يا إخوان بما إن السوق صاعد فأغلب الأسهم ستصعد بنسب متفاوتة ولكن من الواضح إن سهم تمويل والإتحاد العقاري سوف يكون لهم نصيب الأسد وقد نرى إستمراية لسهم أرابتك ولا ننسى أخر توصية شراء أطلقتها على السهم خلال التداولات اليومية بشراء السهم فور إعلان الخبر وكسر 12,45
.

من المتوقع إفتتاح السوق على فجوات في الغد ومن ثم أن يشهد السوق جني أرباح وفرص دخول بإذن الله قد نراها في جلسة يوم الثلاثاء والأربعاء ومبروك.

أتمنى للجميع التوفيق.

141 thoughts on “يوميات متداول حتى نهاية شهر أبريل :

  1. هههههههههههههه …فيصل و ولفورين بعت اليوم تمويل على 8.38 عندى كمية لم ابيعها قبل يومين من اخر موعد استحقاق التوزيعات النقدية ………… لا تخافوا على الجمبرى

    شو الرأى ندخل غدا كذلك و لا سنكون فى وجه المدفع

  2. تحية تقدير للمحلل الراقي وولفرين علي ما قل ودل
    ولا تطول الغيبات يا محلل الاهداف الراقية والطويلة
    بارك الله فيك
    كما انني اشاهد ومضات من الرائع الغالي Trend Xp
    ويا ريتك تقدر تؤثر عليه فيتحفنا كما كان يفعل سابقا وانا اعلم انه لن يستطيع ان يتركنا اكثر من ذلك (بس شوية محايلة منك يا استاذ وولفرين )
    مرة اخري تحياتي وتقديري ومنكم نتعلم دوما

  3. بارك الله فيك اخي ولفرين …ألف مبروك عليكم وغدا نريدها على فجوه انفصاليه وسلم على جمبري وقول له الحلاق ما ينفع لان السوق اقرع شوا راح يحسن في راس اقرع .

    حبيب الشعب ولفرين اكمل ما بدأته فأنت وباقي اخوانني المحللين الشمعة التي تنير طريقنا … فبارك الله فيك

    هلا فيصول ,

    أحلى شي الفجوات ولكن توقع غدا جني أرباح , السوق صاعد للجلسة الثالثة عى التوالي

    أنا شفت إنه حلاق الجمبري قلو ضارب في تمويل مع إنه مؤشرات الجمبري قالت إن السهم سيخترق القمة السابقة و ولا تضارب وخليك على السهم من ال 7,10 وكان ربح درهم و 20 فلس مع العمولة ومن دون وجعة راس والسهم صاعد صاعد بإذن الله ومع مكشوف عند إصحابه الربح بصير ربحين

  4. بارك الله فيك اخي ولفرين …ألف مبروك عليكم وغدا نريدها على فجوه انفصاليه وسلم على جمبري وقول له الحلاق ما ينفع لان السوق اقرع شوا راح يحسن في راس اقرع .

    حبيب الشعب ولفرين اكمل ما بدأته فأنت وباقي اخوانني المحللين الشمعة التي تنير طريقنا … فبارك الله فيك

Comments are closed.