أرسل شاب صور فتاة عارية إلى الهاتف المحمول الخاص بوالدها، وهدده بنشرها على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» إذا لم يدفع له 10 آلاف درهم. واتهمت نيابة دبي الشاب (م.ر) فلسطيني، باقتراف جناية التهديد وجنحة التعدي على موظف عام، وأحالته إلى محكمة جنايات دبي، التي نظرت أمس، في أولى جلسات محاكمته برئاسة القاضي فهمي منير وعضوية القاضيين الدكتور علي كلداري ومنصور العوضي.

وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم (22 عاماً) هدد المجني عليهما والد الفتاة (ع.غ) 43 عاماً، وابنته (ن.ع) 19 عاماً، مواطنان، شفاهة بإفشاء أمور خادشة بالشرف، وذلك مصحوب بطلب مبلغ 10 آلاف درهم، كما قاوم بالقوة رجل شرطة أثناء تأديته وظيفته ما ألحق به إصابات.

وقال المجني عليه والد الفتاة في تحقيقات نيابة دبي إن «المتهم اتصل به في بداية العام الماضي وطلب منه أن يستخرج له شريحة هاتف بدل فاقد، ثم أرسل إليه رسائل نصية قصيرة من هاتفه، مضمونها أنه يحوز صوراً خاصة بابنته، وأنه سينشرها على شبكة الإنترنت، ويفضحها إذا لم يستخرج له شريحة هاتف بدل فاقد»، مشيراً إلى أن «المتهم أرسل إليه خمس صور لابنته، كما أخبرته زوجته أنه أرسل إليها رسالة نصية طالباً مبلغ 10 آلاف درهم مقابل إرجاع تلك الصور وعدم نشرها».

وتابع أن «ابنه (أ.ع) اتصل بالمتهم واتفق معه على المبلغ المطلوب مقابل منحه صور شقيقته التي يملكها، وتواعدا على اللقاء في زعبيل، وحضر المتهم، واتفق ابنه مع الشرطة للقبض عليه». وشهدت المجني عليها (ن.ع) أنها شاهدت الصور الخاصة بها من هاتف والدها، بعدما أرسلها المتهم إليه. وأضافت أن «تلك الصور أخذها متهم هارب يدعى (م) من دون علمها، من هاتفها». فيما أوضحت نتيجة تقرير مختبر الأدلة الجنائية للهاتف المحمول أنه «بالاستماع إلى المادة السمعية الثابتة بالقرص المدمج، تبين وجود حوار بين امرأة ورجل يوضح وجود علاقة عاطفية وخلافات في ما بينهما، وتطلب فيه المرأة بطاقة الهاتف والصور من الرجل، ويوضح وجود علاقة سابقة وتطلب منه عدم تركها».

المصدر / الامارات اليوم

18 thoughts on “يطلب 10 آلاف درهم لعدم نشر صور فتاة عبر الإنترنت

Comments are closed.