يداعب زوجته بربطها بمروحة السقف

رأس الخيمة – محمد شاهين:

تنظر محكمة الأحوال في دائرة محاكم رأس الخيمة قضية ربة منزل قام زوجها بربطها بمروحة السقف كعقوبة لها، إثر مشاحنات ومشكلات متبادلة، واعترف زوج الشاكية بالتهمة المسندة إليه، مشيراً إلى أنه كان ينوي مداعبتها من خلال ربطها بمروحة سقف الغرفة.

من جهة ثانية، حددت محكمة الجنح الثانية في دائرة رأس الخيمة جلسة اليوم موعداً للحكم في قضية حدث عربي الجنسية متهم بتهديد جارته آسيوية الجنسية بالقتل بوساطة السكين.

وكانت السيدة قد تقدمت ببلاغ لدى الشرطة أفادت فيه بتعرضها للتهديد بالقتل من قبل جارها الحدث بوساطة السكين لأسباب مجهولة، حيث قامت الشرطة بدورها على الفور واستدعت الحدث برفقة ولي أمره للتحقيق معه ولمعرفة الأسباب والدوافع، وبعدها تم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ومنها للمحكمة المختصة التي ستصدر حكمها اليوم.

http://www.alkhaleej.ae/articles/sho…cfm?val=384652

هههههههههههههههههه اونه يلعب وياهااا خووووش لعبه

9 thoughts on “يداعب زوجته بربطها بمروحة السقف

  1. يستاهلن الحريييم
    هاي هي السوالف ولا بلااااش
    هاي هي حركات الدلع والمداعبه
    الجنون فنووووووووون لوووووووووووووووووول
    المفروووض كان ظهرها فوق السطح (بحجه انهم يتمشون ويشمون هواء ومحد يكون وياهم عشان يكون جو رومنسي صح ) ويوم تظهر ويا فوووق
    في لحظه غفله وعلى حين غيره يصارحها ويبوح لها بمشاعره واحاسيسه ويصرخ باعلى صوته قائلا خووووووووذي ويدزها من فوق السطح لين مااطيح ويتاكد يقولها حبيبتي ياج شي ؟ اذا ماتكلمت الحمد لله العمليه تمت بنجاح واذا سمع صوتها او حتى نفسها ,يعفد عليها من فووق السطح ويعطيها ا ع راسها
    ويوم تصخه الشرطه يقول كبير المستثمرين جي قالي اسوي خخخخخخخخخ

Comments are closed.