يامحمد العبار

المنقذ الاخير لسهمك بعد الله

هو توزيع درهم واحد ربح لكل سهم

يوجد مايكفيك من الاحتياطي لشركه لاتنسى ان ارباح العام الماضي وزعت منها مليار واحد فقط وبقي 5 مليار اين هي ؟؟؟؟

40 thoughts on “يامحمد العبار سأعطيك الحل الاخير لانقاذ سهمك من الانهيار

  1. يا عزيزي العبار لا يستطيع ان يوزع درهم لان في نهاية 2007 لن يكون عنده اكثر من 4 مليار كاش اي 60فلس لسهم و ال60 فلس صعب صعب صعب جدا

    و لا يستطيع توزيع اكثر من ذالك و صعب جدا ان يفرط في الكاش خصوصا في هذي الايام

  2. عزيزي اخونا العبار بدافوس او مدري وين واخر همومه سعر اعمار او نزوله وحتى يوم يفكر يطلع تصريح على التلفزيون كان جابلنا خبر يودي السهم جهنم الحمر خلها على الله وانا اشوف الحل الوحيد انه انزل اعلن بالجرايد موجه لبورصات العالم ((( من يخلصنا من سهم اعمار ويذهب به الى بورصته له جائزه كبرى من كافه صغار المستثمرين ومبرووووك عليهم يستاهلون)

  3. وهل تظن ان العبار يريد إنقاذ سهمه من الانهيار؟؟؟؟؟

    أنا عندي حل آخر بس جاوب على سؤالي:
    ماذا حدث للهوامير السعوديين الذين لديهم مليارات مب عارفين وين يودونها وينتظرون فتح نسبة الأسهم للأجانب في سوق دبي،،، ابشرك الأجانب باعوا أسهمهم،، فإذا ممكن تكلم الهوامير عشان يجيبون ملياراتهم لأنا نعاني من نقص السيولة حاليا ونبغي حد يرفع إعمار ما دام العبار ما بيرفعه..

    وبالمناسبة محللنا الكبير،، متى تتوقع أن يصل رأس الخيمة العقارية إلى 48 درهم؟ هل سيكون ذلك خلال 2008 أم 2080؟؟ وشكرا جزيلا

  4. يوجد مايكفيك من الاحتياطي لشركه لاتنسى ان ارباح العام الماضي وزعت منها مليار واحد فقط وبقي 5 مليار اين هي ؟؟؟؟ مضاف اليها 4 دراهم علاوة اصدار 2005 (4*3 مليار=12 مليار درهم).

  5. و من قال ان العبار يبى ينقذ السهم من الانهيار .. بالعكس أعتقد انه من مصلحته ان ينزل السهم أكثر و أكثر .. لماذا؟ ربما ليشتري ان كان يريد الشراء ..

Comments are closed.