بـسـمـ الله الـرحـمـن الـرحـيـم

الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـاتـه

تحياتي القلبية المليئة بالاحترام والتقدير لكل عضو /عضوة في منتدى الامارات للاوراق الماليه .. مع تمنياتي لكم بأقامة سعيدة في هذا المنتدى وهذه الإقامة يا أعزائي تتطلب منكم دفع ثمن لها فماذا تتوقعون هذا الثمن الذي هو ثمن يستطيع كل من منا ان يدفعه وان لا يبخل عليه به

عندي طلب أتمنى ما اتردوني فيه

ارجو من كل عضوا يوقع ،،، ولو بكلمه أو اي قول مأثور ،،،المهم ان يوقع يوميا ،،، حتى ولو دخل الى المنتدى مره مرتين فى اليوم يوقع

سيكون التوقيع عبارة عن حكمة تحبون اضافتها أو اي شيء تجدون به الفائدة أو قول من أقول الائئمة الطاهرة عليهم السلام او سطر شعري او قول مـأثـور

وسـأكون أول من تدفع هذا الثمن :

خيرك لغيري والشقا لي

249 thoughts on “وقـع ولـو بـكـلمـة

  1. توقيع ..

    كل الشواهد وإن دلت فإنها تشير إلى خطاكم المدثرة بجميل التواصل
    وبجميل الإطلالة التي تبعث في الأرجاء مشاعر مغايرة لوقع الكلمات
    ورونق لا تطاله كثير من الأقلام

    دمتم بوهجك أليق بالاحتفاء

    كنت هنا ومضيت..

  2. و مما زادني شوقا و تيها ….. و كدت بأخمصي أطأ الثربا
    دخولي تحت قولك يا عبادي ….. و أنك أرسلت أحمد لي نبيا

    :vb_bullet :hhftj: :vb_bullet

  3. سبعون طنعه هنا موصوله النزف
    تبدي 000ولا تخفي

    تغتال خوف الموت في الخوف
    سميتها قصائدي

    وسمها يا قارئ حتفي
    وسمني منتحرا بخنجر الحرف

    لاني في زمن الزيف
    والعيش بالمزمار والدف

    كشفت صدري دفترا
    وفوقه

    كتبت هذا الشعر0000 بالسيف

  4. نَنجَحُ في بَعضِ الأحيانْ

    في الغَوصِ لِبُؤرةِ أنفُسِنا

    لِنَشُمَّ بغَفْلَةِ حارسِنا‎!‎

    ذِكري رائحةِ الإنسانْ‎!‎

    نَنجحُ في تَدريبِ الدَّمعةِ

    أن تتعلَّقَ بالأجفانْ‎.‎

    نَنجحُ في تهريبِ البَسمةِ

    مِن بَين شُقوقِ الأحزانْ‎!‎

    نَنجحُ أن نَرسُمَ بالفَحْمةِ

    فَوقَ سَماواتِ الحِيطانْ

    شَمساً رائعةَ الأَلوانْ‎!‎

    نَنجحُ في تنظيفِ الطيِّبَةِ

    مِن بُقَعِ الخَشيةِ والرِّيبَةِ

    عِندَ مُلاقاةِ الجيرانْ‎!‎

    نَنجَحُ في أن نَبني وَطَناً

    في داخِلِنا.. لِلأوطانْ‎.‎

    وَنُسِرُّ لَها: (نامِي فِينا

    يَنفيكِ بِنا مَن يَنفينا‎.‎

    لَن يَنتزعِوا حُبَّك مِنّا

    مَهْما كانْ‎).

    نَستنفِرُ كُلَّ وَسائِلنا

    كي نُبقيَنا في داخِلِنا‎.‎

    قَد نُخفِقُ أحياناً‎..‎

    لكنْ

    نَنجحُ في بَعضِ الأحيانْ‎.‎

    وَبأضعَفِ هذا الإيمانْ

    نُفسِدُ لَذَّةَ فَوزِ الطّاغي

    وَنُكدِّرُ صَفْوَ الطُّغيانْ‎!‎

Comments are closed.